رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

5 وفيات وسبعة مصابين فى حوادث مروعة بمحافظات قبلى وبحرى

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الدقهلية والفيوم والإسكندرية والسويس وسوهاج حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الدقهلية

فى هذا الإطار لقى طبيب تخدير بجامعة المنصورة مصرعه، حيث أصيب بإصابات بالغة  نتيجة حادث أليم تعرض له، وتم نقل جثمانه لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بوقوع حادث تصادم، ووفاة طبيب تخدير وعناية مركزة في جامعة المنصورة، ونقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى.

وانتقلت قوة أمنية من من ضباط المباحث، لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين مصرع الدكتور كريم محمد صابر عبد الهادي، طبيب التخدير والعناية المركزة طب المنصورة، تم نقل جثمانة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

الفيوم

وفى الفيوم أصيب سبعة مواطنين فى حادث انقلاب سيارة سوزوكي بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وعلى الفور، انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة السبع مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

الإسكندرية

وفى الإسكندرية لقى شخصان مصرعهما فى حادث مرورى بعدما صدمتهما سيارة ملاكى بطريق إسكندرية الصحراوى وتم نقل المتوفيين إلى المستشفى والقبض على السائق المتسبب فى الحادث.

 تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من طوارئ الصحة باصطدام سيارة بأشخاص بالطريق الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث والمرور إلى المكان، وتبين وفاة شخصين وجرى نقلهم إلى المستشفى، وتمكن رجال المباحث من القبض علي السائق والسيارة المتسببة فى الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

السويس

وفى السويس لقى شخص مصرعه فى حادث مرورى بعدما اصطدمت به سيارة مسرعة أعلى طريق السويس الصحراوى وتم نقل المتوفى إلى المستشفى، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا مفادها وقوع حادث تصادم ووجود متوف أعلى طريق السويس الصحراوى.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين اصطدام سيارة مسرعة بعامل داخل مسجد، مما تسبب في وفاته جري نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما يكثف رجال المباحث من جهودهم للقبض علي السائق والسيارة المتسببه في الحادث وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.


سوهاج

كما شهد الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، ونتج عن الحادث إصابة قائد السيارة ووفاة نجله وتم نقل الجثة والمصاب للمستشفى الجامعى.