رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غزل المحلة يواصل الاستعداد لدوري المحترفين.. والمصري يقترب من ضم العش والنادري

خالد عيد المدير الفني
خالد عيد المدير الفني لغزل المحله

يواصل فريق غزل المحلة استعداداته وتدريباته بمعسكره المغلق بمدينة المحلة وعلى ملعب استاد المحلة، تحت قيادة المدير الفني لغزل المحلة خالد عيد؛ استعدادا لدوري المحترفين.

وشهد الفريق، خلال المعسكر،  تكثيف التدربيات الجسدية والفنية؛ من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين في ظل المنافسة القوية والشرسة والتي من المتوقع أن يشهدها دوري المحترفين في نسخته الأولى. 

وفي سياق متصل، انقطع كل من اللاعب مصطفى العش بداعي الإصابة وإجراء جراحة، كما اعتذر اللاعب أحمد النادري عن التدربيات بدعوى سوء حالته النفسية بسبب هبوط غزل المحلة للدرجة الثانية. 

وعلى جانب آخر، كشف مصدر بالنادي النقاب، عن أن نادي المصري البورسعيدي وصل لمراحل متقدمة في الاتفاق على ضم كل من النادري والعش، كما أن غزل المحلة طلب ٣٥ مليون جنيه مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعبين.

غزل المحلة يقرر تعيين أحمد رمضان مديرا للتعاقدات

وعلي جانب آخر، قرر مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، برئاسة أسامة خليل، تعيين المهندس أحمد رمضان مديرا للتعاقدات خلال الموسم الحالى، حيث عمل بهذا المنصب بنادى العبور وحاصل على دبلومة الإدارة الرياضية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويسعى أحمد رمضان، خلال الفترة الحالية بالتنسيق مع كابتن خالد عيد المدير الفنى وخالد كساب مدير الكرة من التعاقد مع اللاعبين أصحاب الخبرات والقدرات الفنية العالية لبناء فريق قادر على العودة مرة أخرى للدورى الممتاز.