رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استقر المدرب الإسبانى بيب جوارديولا على خليفة نجم فريقه البلجيكى كيفين دى بروين

لاعب جديد من لايبزيج الألمانى.. جوارديولا يستقر على خليفة "دى بروين"

كيفين دى بروين
كيفين دى بروين

مازال مانشستر سيتى الإنجليزى، يبحث عن لاعب يستطيع أن يملىء مكان  البلجيكى "كيفين دى بروين"، نجم الفريق السماوى.

 

وتعرض فريق المدرب بيب جوارديولا لضربة قوية، عندما أصيب صانع ألعابه دى بروين بأوتار الركبة،، فى مباراة الفريق الاولى فى البريميرليج أمام بيرنلى.

 

وسيخضع النجم البلجيكى لعملية جراحية، قد تبعده عن الفريق حتى يناير المُقبل ولذلك يسعى بيب جوارديولا إلى تعويض صانع العابه.

 

وكشف خبير إنتقالات اللاعبين "جيانلوكا دي مارزيو"، أن بيب جوارديولا يريد التعاقد مع لاعب آخر من لايبزيج، بعد التعاقد مع جوشكو جفارديول المدافع الكرواتى، وان الهدف الجديد هو الإسبانى  "داني أولمو"، أبرز لاعب فى تشكيلة الفريق الألمانى.

 

وسيكون مانشستر سيتى مٌطالب بالإنتظار لمدة موسم كامل قبل إستطاعته إخراج نجم "لاماسيا" برشلونة السابق من ملعب "ريد بول أرينا"، معقل فريق لايبزج.

 

ويجيد "اولمو" اللعب على الجناحين، لكنه أبدع فى مركز اللاعب رقم 10 مع منتخب إسبانيا وفريقه الألمانى.

 

وأظهر اولمو قدرته بتسجيل 7 أهداف الموسم الماضي، بما في ذلك هدف لإسبانيا في كأس العالم، وقد وصل إلى قمة نجوميته في هذا الموسم، بثلاثية مذهلة ضد بايرن ميونخ في كأس السوبر الألمانى.

 

وكان اولمو قد وقع على عقد جديد مع لايبزيج يربطه بالنادى حتى عام 2027، وسط ترقب من إدارة السيتزنز بموقف اللاعب.

 

وسيوافق لايبزيج على خروج اللاعب إذا حصل على عرض مقابل 70 – 85 مليون جنيه إسترلينى.

 

"لوكاس باكيتا"  لاعب وست هام فى الصورة

 

 

جوارديولا من أشد المعجبين بصانع ألعاب وست هام الدولى البرازيلى لوكاس باكيتا، وأفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن لاعب ليون السابق وقع على عقد مع مانشستر سيتى لمدة 6 سنوات.

ولكن مدرب وست هام ديفيد مويس، متمسك بالدولى البرازيلى خاصة فى ظل مشاركة الفريق فى اليوروبا ليج، كونه الفائز بدورى المؤتمر الأوروبى.

 

يذكر إنه فى غياب "دى بروين"، عن مباراة كأس السوبر الأوروبى أمام إشبيلية أمس والتى فاز بها الفريق، شارك "فيل فودنين" فى مركز صانع الألعاب، ولم يُقنع مدربه الإسبانى بيب جوارديولا، خاصة بعد رحيل "إلكاى جوندوجان"، عن الفريق وإنضمامه إلى برشلونة فى صفقة إنتقال حر.