رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يسعى صندوق الإستثمارات السعودى للتعاقد مرة اخرى مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى

مفاجأة مدوية .. السعودية تسعى للتعاقد مع "ميسى" مرة أخرى

ليونيل ميسى
ليونيل ميسى

كشفت تقارير صحفية سعودية عن  عدم خروج أسم النجم الأرجنتينى "ليونيل ميسى" ،  من قائمة اللاعبين المطلوبين للتعاقد معه فى الدورى السعودى.

 

 وقالت صحيفة "البلاد"، السعودية فى تقرير لها اليوم الخميس ، انه مازال بطل كأس العالم مع الأرجنتين أحد الأهداف الرئيسية لصندوق الإستثمارات السعودى.

 

وارتبط اسم ليونيل ميسى من قبل باللعب في الدورى السعودى، وبالتحديد لفريق الهلال، عقب قرار رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسى بعد نهاية عقده.

 

وكان "ميسى" قريبًا جدًا من الإنضمام إلى الزعيم السعودى ، لكن عائلته رفضت فكرة الإنضمام لدورى "روشن" ، وفضلوا جميعًا العرض الأمريكى ، ليصبح لاعبا لإنتر ميامى هذا الصيف.

 

دوري روشن قد يضم ليونيل ميسى

 

وأشارت الصحيفة إلى عودة "ميسى" ، مرة اخرى ضمن دائرة اهتمامات الكرة السعودية.

 

وأوضحت الصحيفة أن هناك رغبة قوية لاستقطاب النجم العالمى على سبيل الإعارة بعد دراسة متأنية لكل الظروف  من أجل بدء شوط صعب من المفاوضات مع قائد "إنتر ميامى " ، وناديه خاصة فى ظل الزخم المُصاحب لوجوده هناك ، وتطور الفريق فنيًا معه .

 

وسيكون المقترح بإستعارة اللاعب خلال الموسم الحالى ، وستبدأ المفاوضات قريبًا.

 

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسى يواصل التألق مع إنتر ميامى منذ انضمامه للفريق الأمريكي بتسجيله 9 أهداف فى ست مباريات فقط ، وقيادته الفريق إلى أول نهائى فى تاريخه ، حيث سيلعب نهائى كأس الدوريات.