رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الضحايا ماتوا عطشا.. كواليس العثور على ثلاث جثث بالصحراء في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات واقعة العثور على ثلاث جثث بالصحراء بطريق قفط القصير بمحافظة قنا،وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا،ان الضحايا ضلوا الطريق وماتوا عطشا.

العثور على ثلاث جثث بالصحراء 

كان اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية،مدير أمن قنا،قد تلقى إخطارا يفيد بالعثور على ثلاث جثث بالصحراء بطريق قفط القصير.

وكشفت تحريات رجال عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث،وان الضحايا كانوا في رحلة للبحث عن الذهب وصلوا الطريق وماتوا عطشا.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

وفي سياق آخر ،لقي شاب مصرعه بطلق ناري في ظروف غامضة ناحية قرية الشيخ سعيد بمركز دشنا شمالي محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى دشنا المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة شهير ح العامة التحقيق.

مقتل شاب بطلق ناري في الصدر 
 

كانت البداية حينما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة دشنا، يفيد بمقتل شا ذلك طمنيب بطلق ناري ناحية قرية الشيخ سعيد بدائرة مركز دشنا.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص،تبين  من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا،مقتل شريف أشرف على رسلان، يبلغ من العمر 30 عاما، بطلق ناري أعلى الصدر في ظروف غامضة بقرية نجع سعيد التابعة لمركز دشنا.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ البيانات تحت تصرف النيابة العامة.

من جانبه، وجه اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وضباط مباحث مركز شرطة دشنا،لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق