رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

للمرة الثانية.. نجم المغرب يفشل في الكشف الطبي مع بطل تركيا

حكيم زياش
حكيم زياش

يبدو أن مسلسل بقاء الدولى المغربى حكيم زياش مع مازال مستمرًا فى الوقت الحالى.

ويحاول تشيلسى البحث عن نادى يستطيع "زياش"، الإنتقال إليه خاصة فى ظل خروج الدولى المغربى من حسابات المدرب الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو" مدرب البلوز.

وفشل المغربى، للمرة الثانية فى إجراء الكشف الطبى للانتقال إلى بطل تركيا فى الإنتقالات الصيفية الجارية.

وكان زياش على أعتاب التوقيع للنصر السعودى فى الميركاتو الصيفى الحالى، قبل أن يفشل في الكشف الطبى ويعود إلى البلوز.

ووفقًا لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، فإن الدولى المغربى فشل للمرة الثانية فى الكشف الطبى مع نادى "جالطة سراى"، بطل تركيا رغم وجود إتفاق بين الناديين على تفاصيل الصفقة.

ويرتبط الجناح المغربي بعقد مع تشيلسى حتى نهاية الموسم الحالى، ويحق له التوقيع مع أى نادى فى يناير المقبل.

وسبق أن تهكم زياش، نجم تشيلسى، على أنباء فشل انتقاله إلى النصر بسبب معاناته من مشكلة في الركبة، عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى وتحديدًا "إنستجرام"، معللًا بأنه لا يشكو من أى إصابات.

 

 

 

وكانت تقارير صحفية وتركية، يوم الأربعاء، قد كشفت عن إقتراب النجم المغربى، "حكيم زياش"، من الإنتقال إلى الدورى التركى.

 

 

 

وذكر "فابريزيو رومانو"،  الصحفى الإيطالى المختص بأخبار انتقالات اللاعبين أن إدارة تشيلسى توصلت لإتفاق "شفهى"، مع إدارة نادى جالطة سراى  التركى يفيد بإنتقال "زياش"، للفريق.

 

 

 

وارتبط اسم حكيم زياش النجم المغربي الكبير بالرحيل عن تشيلسي هذا الصيف بعد خروجه تمامًًا من حسابات المدرب الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفنى الجديد للفريق اللندنى.

وكان " زياش"، قد إقترب من الرحيل فى بعض الفترات وتحديًدا بعد كأس العالم صوب كبار أندية أوروبا وعلى رأسهم  باريس سان جيرمان الفرنسى، وميلان ونابولى الإيطالىين، وولكن فشلت الصفقة، وإقترن إسمه لفترة ليست ببعيدة مع  النصر السعودى، ووقتها قيل أن اللاعب المغربي لم يجتاز الكشف الطبى بنجاح.

وأشار فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "إكس"  (تويتر) سابقًا،  إلى أن تشيلسي قد توصل لاتفاق ببيع " زياش"، لبطل تركيا هذا الصيف، لتنتهى أزمة وجود اللاعب مع البلوز دون إستفادة منه ومن قدراته بجانب راتبه المرتفع.

وشدد رومانو على أن النادى اللندنى سيتأنى فى الإختبارات الطبية والتفاوضات، لحين إجتياز اللاعب كل الأمور التى تسبق التعاقد خوفًا من تعثر الصفقة مثل ما حدت مع باريس سان جيرمان والنصر السعودى.

ويريد جالطة سراى، الإستمرار فى دعم الفريق بلاعبين مميزين، فبعد الإنتهاء من ضم إيكاردى من باريس سان جيرمان الفرنسى، والتعاقد مع لويس زاها من كريستال بالاس، وإقترابه من ضم سيرجيو راموس، المدافع التاريخى السابق لريال مدريد، أصبح الآن هدفه هو زياش.