رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رامي إمام يبكي في حضن شقيقه محمد (فيديو)

رامي إمام وشقيقه
رامي إمام وشقيقه

رامي إمام يبكي في حضن شقيقه محمد 

أعلن الفنان محمد إمام انتهاء تصوير أحدث أفلامه "أبو نسب".

ونشر محمد إمام، مقطه فيديو له مع شقيقه المخرج رامي إمام معلنا انتهاء تصوير أحدث أفلامه، وعلق كاتبا: "أخويا حبيبي، المخرج الكبير رامي إمام
أخرج لكبار نجوم الكوميديا أنجح أعمالهم، ودي أول مرة يخرج فيلم بطولتي، حابب أشكره على إخلاصه واجتهاده وتركيزه في الفيلم علشان يطلع بالمستوى اللي هتشوفوه، استمتعت بكل لحظة معاك، إن شاء الله الفيلم يعجبكم أو ي، أبو نسب، ديسمبر٢٠٢٣ إن شاء الله في كل العالم".

 

فيلم “أبو نسب”

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

ويعد فيلم "أبو نسب" التعاون الثالث بين محمد إمام وياسمين صبري بعدما قدما سويا فيلمي "جحيم فى الهند" إخراج معتز التوني عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوي والذى تم عرضه عام 2018.

آخر أعمال محمد إمام

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام كان فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، مهندس صوت أحمد سمير، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتى، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك.