رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقابل 5 ملايين دولار..

تفاصيل عرض الشباب السعودي لـ شراء زيزو من الزمالك

زيزو
زيزو

يهتم نادي الشباب السعودي بالتعاقد مع أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان زيزو ووالده عقدا جلسة مع أحمد مرتضى وجمال عبد الحميد عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك قبل يومين وأخطر زيزو مسؤولي الزمالك بامتلاكه عرضين سعوديين من أحدهما من الشباب والآخر من نادي الخليج، واستفسر عن موعد الحصول على مستحقاته المتأخرة.

نكشف تفاصيل عرض الشباب السعودي لشراء زيزو من الزمالك 

وأكد زيزو أن عرض الشباب سيكون مقابل 5 ملايين دولار يحصل عليها الزمالك نظير بيعه، فيما سيحصل اللاعب على 3.5 مليون دولار في الموسم الواحد، ما يعادل تقريبًا 100 مليون جنيه مصري.

ومن جانبهم، أخطر مسؤولو الزمالك زيزو بأن مستحقاته المتأخرة سيتم صرفها مع بداية الأسبوع المقبل، مشددين على تمسكهم باستمراره وعدم رحيله، ولكن في نفس الوقت سيتم عرض الأمر على مجلس الزمالك لإبداء الرأي النهائي حول الأمر.

يذكر أن عقد زيزو الحالي مع الزمالك مستمر حتى عام 2025، فيما يرغب اللاعب في خوض تجربة الاحتراف بالسعودية.

وكان المدير الفني لفريق الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، اكد لمسؤولي نادي الزمالك، رفضه فكرة التخلي عن اى لاعب من نجوم الفريق الأبيض، خاصة أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح وسيف الدين الجزيري مع مطالبة الإدارة بضرورة السعى لتدعيم صفوف الفريق بمهاجم ولاعب دفاع يجيد اللعب بالقدم اليسري ولاعب وسط مدافع.

أول تعليق من زيزو بعد تلقى عرض الشباب. مصيري في يد الزمالك 

كشف أحمد مصطفى زيزو، لاعب نادي الزمالك، حقيقة تلقيه عرضا من نادي الشباب السعودي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال زيزو في تصريحات خاصة لـ" أخبار الزمالك":" لا أعلم هل بالفعل وصل عرض من الشباب السعودي أو لا  كما تردد".

تابع زيزو قائلا:" والدي هو وكيلي وهو من يدير المفاوضات في حال وجود عروض رسمية لرحيلي عن الزمالك".

أكمل قائلا:" في حال تأكدت من وجود عرض من نادي الشباب السعودي، بالفعل سأناقش العرض من والدي مع ونادي الزمالك".

أتم:" في النهاية سيتم الاتفاق بين جميع الأطراف، والمصلحة العامة للجميع هي من ستحكم الأمر بما يخدمني ويخدم نادي الزمالك"


كانت بعض التقارير الصحفية السعودي، أشارت إلى تلقي أحمد مصطفى زيزو، لعرض رسمي من نادي الشباب السعودي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من الزمالك