رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سلة الاتحاد السكندري تتعاقد مع المحترف الأمريكي " شانون شورتر

اللاعب الأمريكي ينضم
اللاعب الأمريكي ينضم لسلة الاتحاد السكندري

 

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة  محمد مصيلحي في أتمام التعاقد مع اللاعب الأمريكي الجنسية " شانون شورتر  " للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة السلة قادما من الدوري الكرواتي. 
و يُجيد " شورتر " فى مركزى صانع الألعاب والجناح " 1 - 2 - 3 "، وقد أبدي الكابتن أحمد عمر المدير الفنى للفريق إعجابه بالقدرات الفنية والمهارة لـ " شورتر " وبناء عليه تم التعاقد مع اللاعب، ومن المُقرر أن  يصل " شورتر "  أوائل سبتمبر القادم  إلى مدينة الإسكندرية للانضمام لصفوف الفريق استعدادا لخوض المنافسات المحلية القادمة للفريق وكذلك البطولة العربية والتى تقام فاعليتها بدولة قطر خلال الفترة من 1 أكتوبر حتى 12 أكتوبر 2023.


 

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى في تجديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة السلة أحمد عادل " دولا "  أحد أفضل اللاعبين المصريين بمركز صانع الألعاب والذى قدم مستويات أكثر من رائعة مع زعيم الثغر خلال المواسم السابقة وتوج خلالها بالعديد من الألقاب والبطولات.
و وقع " دولا " على  تجديد تعاقده مع زعيم الثغر والذى يمتد لثلاث مواسم عقب الجلسة التي عُقدت مع اللاعب بحضور الأستاذ محمد مصيلحى رئيس النادى وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل تمديد التعاقد وذلك حرصًا من مجلس إدارة النادى على تواجد وأستمرار العناصر المتميزه بالفريق ولتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفنى خلال المرحلة المقبلة.

 

 

كما نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى في تجديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة السلة على محمد والمتواجد حاليًا بمعسكر المنتخب القومى المصرى بالإمارات أستعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم والتي تقام فاعلياته بالفلبين خلال الفترة من 25 أغسطس الجارى وحتى 10 سبتمبر 2023.
و يُجيد " على " اللعب بمركز الارتكاز  " 4 " و" 5 "   ووقع على تجديد تعاقده مع زعيم الثغر والذى يمتد لموسمين قادمين عقب الجلسة التي عُقدت مع اللاعب بحضور الأستاذ محمد مصيلحى رئيس النادى وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل تمديد التعاقد وذلك حرصًا من مجلس إدارة النادى على تواجد وأستمرار العناصر المتميزه بالفريق ولتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفنى خلال المرحلة المقبلة.
وعلي صعيد كرة القدم يكثف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري مجهوداته من أجل إبرام التعاقد مع مهاجم غزل المحلة عبده يحيي حيث كان اللاعب ضمن صفوف النادي المصري البورسعيدي الموسم الماضي عن طريق الإعارة  وذلك لتدعيم خط الهجوم قبل غلق باب القيد الصيفي استعدادا للموسم الجديد