رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن عدة مناطق في سوهاج اليوم.. لهذا السبب

قطع المياه عن عدة
قطع المياه عن عدة مناطق في سوهاج اليوم.. لهذا السبب

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة سوهاج، قطع المياه عن قريتي كوم الصايدة ومزاتا بمركز جرجا اليوم الأربعاء الموافق 16 / 8 / 2023، ولمدة 4 ساعات.

موعد قطع مياه الشرب بسوهاج اليوم

وأوضحت شركة مياه سوهاج، أنه من المقرر قطع المياه في تمام الساعة الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة مساءً حتى الرابعة من صباح الخميس الموافق 17 من نفس الشهر ولمدة 4 ساعات.

وأضافت الشركة، أن سبب قطع المياه،  نظرًا للقيام بأعمال الإحلال والتجديد لتنفيذ قطعية على خط قطر 10 بوصة بلاستيك وتركيب محبس 10 بوصة ضمن أعمال المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة.

تلقي الشكاوى على الخط الساخن 
وقال حسن محمود مدير الخط الساخن أن الشركة تتلقى شكاوى المواطنين على الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو محمول والرقم 01207125125، أو إرسال الشكوى على موقع الشركة الإلكتروني www.scww.com.eg على أن يتم الدفع بسيارات مياه نقية مجانا لتلبية احتياجات المواطنين حين الحاجة إلى ذلك.

تدبير احتيا جاتهم من المياه  

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.

في سياق أخر،

 تابع اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عددًا من مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة، للوقوف على آخر المستجدات، بها ونسب التنفيذ، مع مسؤولي المبادرة، حيث تنفذ المبادرة في 182 قرية في 7 مراكز هي «طما وجرجا والبلينا وجهينة وساقلتة والمراغة ودار السلام والبلينا والمنشاة»، لتوفير حياة كريمة للمواطنين بالقرى الأولى بالرعاية.

وبحث اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بالمتابعة مستجدات العمل بمشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة، للوقوف على نسب التنفيذ ومعدلات الأداء، وإزالة أي معوقات، ودعي «الفقي»، مسؤولي المبادرة ومديري الإدارات ورؤساء الوحدات المحلية ذات الصلة بوضع تقرير بالمشروعات المنفذة وموعد تسليم كل منها ونسب التنفيذ بها معوقات العمل بها لوضع آلية لحلها.

وقال «الفقي»، إن ما تشهده محافظة سوهاج من مشروعات خدمية وتنموية في مختلف المجالات يعد أمرا غير مسبوق في تاريخ المحافظة، مشيدًا بمجهودات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة بقرى سوهاج حيث غيرت خريطة التنمية بها.