رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يسعى بايرن ميونيخ الألمانى لحسم تدعيماته الصيفية بالتعاقد مع حارس مرمى جديد ، بعد رحيل يان سومر نحو إنتر ميلان الإيطالى.

بايرن ميونيخ يبدى إهتمامه بضم "محبوب" ميسى الأول فى الأرجنتين

اللقطة الأبز لايميليانو
اللقطة الأبز لايميليانو مارتينيز مع الأرجنتين

يسعى بايرن ميونيخ الألمانى لحسم تدعيماته الصيفية بالتعاقد مع حارس مرمى جديد، بعد رحيل يان سومر نحو إنتر ميلان الإيطالى.

 

وكان نادى إنتر ميلان الإيطالى قد فعل الشرط الجزائى فى عقد الحارس السويسرى للبايرن، منذ عدة أيام.

 

ويريد بايرن التعاقد مع حارس مرمى يعوض غياب مانويل نوير الذى لم يتم تحديد موعد عودته حتى الآن للملاعب.

 

وكشف موقع "سبورت" الألمانى أأن بايرن ميونيخ وضع الحارس الدولى الأرجنتينى "إيميليانو مارتينيز"،  حارس مرمى فريق أستون فيلا الإنجليزى ضمن قائمة مصغرة من حارسين للتعاقد مع أحدهما خلال الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

ويعاني بايرن ميونيخ من مشكلة كبيرة في مركز حراسة المرمى، بعدما تعرض نوير قبل شهور إلى إصابة قوية غاب بسببها لأجل غير مسمى.

 

وكان مارتينيز من أبرز اللاعبين فى المنتخب الأرجنتينى الين ساهموا فى حصد اللقب للمنتخب الأمريكى الجنوبى.

 

وتابع المصدر ذاته أن بايرن ميونيخ لم يبدأ الخطوات الجادة، للتعاقد مع اللاعب  إذ يضعه في المرتبة الثانية بين وان الحارس هو الأساسى هو ستيفان أورتيجا حارس السيتى.

 

وكان بايرن ميونيخ يسعى للتعاقد مع ديفيد دى خيا، لكن خيارات اخرى ظهرت للحارس الإسبانى أبعدته عن الصورة، حيث أنه بات قريبًا من الإنتقال للنصر السعودى، فيما حاول أيضًا الفريق البافارى التعاقد مع "كيبا أريزابالاجا"، لكنه إنتقل إلى ريال مدريد على سبيل الإعارة لتعويض "كورتوا" المُصاب بالرباط الصليبى.

 

وكان بايرن قد إنسحب من فكرة ضم الدولى المغربى ياسين بونو حارس إشبيلية الإسبانى، والذى بات أقرب من أى وقت مضى لاعبًا للهلال السعودى.

 

ويرتبط مارتينيز (30 عاما) بعقد مع أستون فيلا بعقد يمتد حتى صيف 2027، وتبلغ القيمة السوقية للحارس الأرجنتيني حوالي 28 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت".