رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الهلال السعودي في مفاوضات حاسمة مع مدافع إستون فيلا

لوكاس دينى لاعب استون
لوكاس دينى لاعب استون فيلا

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء أن نادى الهلال السعودى يسعى لحسم صفقة جديدة من البريميرليج.

وأشارت الصحيفة أنها الصفقة الأخيرة لــ الزعيم السعودى، لتدعيم خط الدفاع.

ويهدف نادى الهلال برئاسة "فهد بن نافل" إلى بدء مفاوضات حاسمة وسريعة مع نادى أستون فيلا الإنجليزى، للتعاقد مع الدولى الفرنسى "لوكاس دينى"، الظهير الأيسر للفريق الإنجليزى.

 وبدأ النادى السعودى المفاوضات، بسبب رغبة مدربه البرتغالي "خورخي خيسوس"، المدير الفنى للفريق  الذى طلب ظهير أيسر ووقع إختياره على الدولى الفرنسى.

ولا يعيش لوكاس دينى أسعد أيامه مع "الفيلانز"، حيث إنه يجلس على دكة البدلاء للظهير الأيسر ألبرت مورينو فى تشكيلة المدرب أوناى إيمرى.

وأشارت صحيفة "الرياضية"، أن نادي الهلال فتح خط مفاوضات مع أستون فيلا ضم الظهير الأيسر لوكاس ديني والذي سيكون الصفقة الأخيرة لـ "الزعيم".

وبات من المقرر أن يعلن "الزعيم"، عن تعاقده مع   صفقتين  ، لدعم الفريق، وسيكون المغربى "ياسين بونو "، لحراسة المرمى، والدولى الصربى "الكسندر ميتروفيتش"، لدعم مركز رأس الحربة.

وأوضحت الصحيفة إلى أن الهلال اتم إتفاقه بالفعل مع "بونو"، الذى سيحصل على 10 ملايين دولار كراتب سنوى، فيما سيحصل نادي إشبيلية على 15 مليون يورو لبيع  اللاعب والذي ينتهي تعاقده صيف 2025.

ويحاول الهلال فى الوقت الحالى إنهاء المفاوضات مع فولهام الإنجليزى لضم اللاعب "ميتروفيتش"، مقابل 40 مليون جنيه إسترلينى وهو العرض الذى تم رفعه مرة اخرى لهذا الرقم بعد تعنت إدارة النادى الإنجليزى فى السماح للاعب بالرحيل.

"ميتروفيتش"، لديه رغبة قوية فى الرحيل عن الفريق حسب تصريحات مدربه البرتغالى "ماركو سيلفا"، خاصة بعد التعاقد مع اللاعب المكسيكى راؤول خيمينيز لاعب وولفرهامبتون.

الهلال  كان قد أعلن ضم خمس صفقات أجنبية حتى الآن، وهم: السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع تشيلسى الإنجليزى - البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون - الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو الإيطالى  - البرازيليين مالكوم من زينيت سان بطرسبرج  ونيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان.

جدير بالذكر أن الهلال افتتح موسمه في دوري روشن 2023 - 2024، بالفوز على أبها بنتيجة 3-1.