رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بلاغ من بسمة وهبة ضد مادلين طبر.. القصة الكاملة لأزمة اختفاء عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام

تصدر اسم الفنان عادل إمام، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث «جوجل»، عقب حديث الفنانة مادلين طبر عن اختفائه، ورغبتها في مشاركته في الدورة الـ16 من المهرجان القومي للمسرح.

قالت «مادلين»، في تصريحات صحفية على هامش حفل ختام المهرجان، إنها كانت تتمنى مشاركة عادل إمام بالحفل، مشيرة إلى صعوبة التواصل معه، بسبب المحيطين به، وخاصة ابنه رامي إمام، مضيفة: «رامي مش بيرد عليا خالص.. أنا نفسي أسرته يفرجوا عنه.. يعني لازم نقتحم الفيلا؟! واللي اقتحموا فيلته وعرفوا يعملوله عيد ميلاد برافو عليهم.. ده المهم».

من ناحيتها، علقت الإعلامية بسمة وهبة على تصريحات مادلين طبر، في برنامجها «90 دقيقة»، على شاشة قناة «المحور»، ووصفتها بأنها صادمة، ولا تليق بمكانة الزعيم.

وتابعت: «يعني إيه عائلته تفرج عنه، مين قال ليكي إنهم مكتفينه، وإنت مالك؟ إنت تعرفيه منين، يحضر المهرجان أو لا يحضر إنت دخلك إيه؟ ورامي ابنه يرد عليكي ليه، هو إنتو صحاب؟ وهل إنت جيل الزعيم أصلًا؟ إنت محسساني إنك بنت خالته».

لم يقف الأمر عند هذا الحد، بل أن بسمة وهبة أكدت أنها تتقدم ببلاغ، على الهواء، ضد مادلين طبر، تقول فيه إن الأخيرة تطالب باقتحام فيلا عادل إمام.

كانت آخر مشاركة للفنان عادل إمام في الدراما، هو مسلسل «فلانتينو»، الذي عرض عام 2020، مع: دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وحمدي الميرغني، وإخراج رامي إمام.