رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شهيد الجيش الأبيض.. وفاة طبيب جراحة أورام شهير بطنطا بشكل مفاجئ

شهيد الجيش الأبيض..
شهيد الجيش الأبيض.. وفاة طبيب جراحة أورام شهير بطنطا بشكل مف

شهدت مدينة طنطا، بمحافظة الغربية، وفاة الدكتورإيهاب الشيخ، استشارى جراحة الأورام، أثناء أدائه مهام عمله بالكشف على مريضه داخل منزلها، وذلك متاثرًا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

وسادت حالة من الحزن بين أهالى مدينة طنطا، وخاصة بين زملائه الأطباء العاملين بمعهد الأورام، ونعاه الكثيرون من مستخدمي «فيسبوك»، مُدونين: «إنا لله وان اليه راجعون، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا دكتور ايهاب لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي الله»، مطالبين الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وأكد الأهالي أن  الفقيد لديه ثلاث أبناء فضلا عن أنه معروف بحبه لفعل الخير، وتفانيه فى عمله، وتوفى أثناء قيامه بالكشف على مريضة بعد ما أبلغه أولادها بعدم قدرتها على الذهاب إلى المعهد لتدهور حالتها الصحية، وذهب للكشف عليها فى منزلها.

وتم تشييع جنازة الفقيد الدكتور ايهاب الشيخ، استشارى جراحة الاورام، اليوم من مسجد توكل عقب صلاة الظهر، بحضور الاسرة وعدد من زملائه الأطباء، على ان يتم دفنه فى مقابر مدينة طنطا.

ضبط صاحب مخبز في الغربية استولى على 14 جوال دقيق مدعم

وعلي جانب آخر تمكنت مديرية التموين بمحافظة الغربية، من ضبط صاحب مخبز بالمحلة الكبرى، استولى على 14 جوال دقيق بلدى مدعم، والتصرف فيها بالبيع فى السوق السوداء، والتربح ماليا دون جه حق.

وتبدأ التفاصيل عندما تلقى المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، تقريرا بتمكن حملة لمفتشى الرقابة التموينية بالمحلة الكبرى، من ضبط صاحب مخبز استولى على 14 جوال دقيق مدعم من الحصص المخصصة له بعد إجراء الجرد الفعلى لرصيد المخبز وشاشة جرد الأرصدة، والتصرف فيها بالبيع فى السوق السوداء، وتحقيق أرباحا غير مشروعة ببيعها فى السوق السوداء.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة المختصة لتجرى شئونها.