رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يبدو ان مسلسل رحيل محمد صلاح عن ملعب أنفيلد قد تم فتحه مرة اخرى وسط اهتمام اعلامى كبير بمفاوضات الأندية المهتمة بضم الدولى المصرى

كل ما تريد معرفته عن أزمة "محمد صلاح" ورحيله المُرتقب عن ليفربول

محمد صلاح ومفاوضات
محمد صلاح ومفاوضات اتحاد جدة

يسيطر الجدل  فى الوقت الحالى على مصير نجمنا المصرى "محمد صلاح"، مع ناديه ليفربول الإنجليزى، خاصة مع وجود تقارير تفيد ينيته الخروج من ملعب أنفيلد فى الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

وتفيد التقارير الصحفية السعودية والإنجليزية على موافقة "صلاح" المبدئية على الخروج من ليفربول هذا الصيف وسط إهتمام شديد من نادى إتحاد جدة السعودى.

 

وكانت قناة "الكأس" القطرية وعبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعى "إكس"  ( تويتر سابقًا) قد كشفت عن منح صلاح الضوء الأخضر لوكيله والنادى السعودى لبدء التفاوض مع ليفربول للحصول على خدماته.

قنوات الكأس تكشف عن مفاوضات صلاح مع إتحاد جدة

 

وكيل صلاح ينفى وجود أى مفاوضات مع إتحاد جدة

 

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، تشابه بعض التقارير السعودية ايضًا،  قد أوضحت أن اتحاد جدة عرض رقم ضخم على محمد صلاح من أجل إنضمام لــ "النمور"، حيث عرض  النادى مبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين، هذا بالإضافة إلى إغلاق الصفحة مع إدارة ليفربول بميلغ 60 مليون إسترليني للموافقة على رحيل "الملك المصرى".

 

لكن وكيل قائد الفراعنة نفى تلك الأنباء وعلل ذلك بتجديد تعاقد "صلاح" مع الريدز وإلا كان الأفضل عدم تجديد التعاقد إذا كانت هناك نية للرحيل وقتها أو الآن.

 

 

 

غضب صلاح من كلوب كلمة السر

 

وشهد اليومين الماضيين علاقة متوترة بين نجمنا المصرى ومدربه الألمانى يورجن كلوب، خاصة بعد تغييره أمام تشيلسى فى الجولة الاولى من مباريات البريميرليج على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

 

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، لكن ظهر على صلاح الغضب الشديد من مدربه بعد إستبداله فى الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

 

محمد صلاح خلال تجاهله كلوب وغضبه من التبديل

 

وقد تحدث أسطورة ليفربول وإنجلترا السابق مايكل أوين عن تفهمه لغضب صلاح، لكنه أقر بصعوبة تقبل خروج النجم المصرى خاصة وإنه كان أخطر لاعبى الريدز فى المباراة.

 

ويعد صلاح هدفًا مهمًا لصندوق الاستثمارات السعودى،  المستحوذ على أكبر أربعة أندية فى المملكة العربية السعودية ومن ضمنهم الإتحاد، للاستفادة من قيمته الفنية والتسويقية.

وحال انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة، فإنه سيزامل كوكبة من النجوم، وفي مقدمتهم كريم بنزيما، ونجولو كانتى، وزميله السابق فابينيو.

صورة تخيلية لوجود صلاح مع إتحاد دة

يذكر أن اتحاد جدة يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا خلال الموسم الحالي، بجانب دفاعه عن لقب الدوري السعودي للمحترفين.