رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قائمة يأماكن ومواعيد قطع المياه عن 10 مناطق بالدقهلية غدا

قطع المياه عن 10
قطع المياه عن 10 مناطق وقري بالدقهلية غدَا.. اعرف الأماكن

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية،  قطع مياه الشرب عن عدة مناطق بنطاق مدينة المنصورة وقرى تابعة لمركز دكرنس، غدًا الثلاثاء لإجراء أعمال صيانة بالخطوط.

أماكن قطع المياه بالدقهلية 

وقالت الشركة، أنه من المقرر قطع المياه عن مناطق شارع سكة سندوب، وشارع جامعة الدول العربية وتفرعاته، وشارع العباسي وتفرعاته، وشارع محمد فتحي وتفرعاته، وشارع الجلاء بغرب المنصورة.

وأوضحت شركة مياه الشرب بالدقهلية، أن موعد قطع المياه  يبدء اعتبارًا من الساعة 9.00 صباحًا وحتى الساعة 3 مساءًا، ولمدة 6 ساعات.

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى القيام بأعمال ربط خط المياه الجديد قطر 12 بوصة، على خط قطر 16 بوصة بشارع الجلاء.

وسيتم قطع مياه الشرب عن قرى نجير، وكفر أبو ناصر، وديمشلت، وأشمون الرمان، ودموه التابعين لمركز دكرنس، لمدة 10 ساعات، بداية من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءًا.

وذكرت الشركة، أن سبب الانقطاع، يرجع إلى القيام بأعمال صيانة على خط قطر 600مم بوليستر بشارع مجلس المدينة بدكرنس.

وناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية، المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال، وحتى عودة ضح المياه في المواعيد المحددة.

ووجه الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بمتابعة أعمال الصيانة والالتزام بالمعايير المحددة، وأهمية اتباع الأصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذها، ومتابعة عودة ضخ المياه في مواعيدها، حرصًا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.

في وقت سابق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، قطع المياه عن بعض المناطق في مركز نبروة غدًا، ولمدة 10 ساعات، وذلك بسبب القيام ببعض أعمال ربط في خط نبروة الجديد.

مدة قطع المياه بالدقهلية
وأوضحت شركة مياه الشرب بالدقهلية، أن قطع المياه من المقرر أن تشهده قرى نبروه، وكفر الأبحر، وبانوب والعزب غدا، بداية من الساعة 9.00 صباحا، وحتى الساعة 7 من مساء نفس اليوم.

سبب قطع المياه بالدقهلية 
وقالت شركة مياه الشرب، إنه يجري قطع المياه بسبب إجراء ببعض الأعمال الخاصة بربط خط طرد محطتي مياه نبروه الجديدة ومحطة مياه نبروه 2 بقطر 10 بوصات، مما يتسبب في قطع المياه لمدة 10 ساعات على أن تعود بعد الانتهاء من الأعمال.