رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدأ النصر السعودى فى تقديم إغراءات مالية كبيرة لإقناع الدولى الإسبانى

النصر السعودى وبايرن ميونيخ فى صراع على ضم "دى خيا"

دى خيا
دى خيا

يسعى نادي النصر السعودى، للتعاقد مع الإسبانى ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وفى تقارير صفية أبرزها جريدة "ماركا" الإسبانية، اوضحت ان نادى النصر السعودى دخل بقوة فى مفاوضات مع دي خيا من إجل التعاقد معه لدعم حراسة مرمى الفريق المُلقب بـــ "العالمى" فى فترة الإنتقالات الصيفية.

 

وسيعود بذلك إذا تمت الصفقة "دى خيا"، لمزاملة نجم الفريق وقائده "كريستيانو رونالدو"، مرة اخرى بعدما لعبا سويًا فى "مانشستر يونايتد" الموسم المنقضى.

 

رونالدو ومفعول السحر فى إقناع الحارس الإسبانى

دى خيا - رونالدو

وستحاول إدارة النصر السعودى إستغلال علاقة الدولى البرتغالى “كريستيانو رونالدو” بزميله السابق فى اليونايتد بإقناع بالإنضمام للفريق.

 

بايرن وجهة محتملة للحارس الإسبانى

 

وأشارت الجريدة إلى أن، بايرن ميونيخ الألمانى مهتم بضم "دي خيا"، لتعوض غياب "مانويل نوير" الذى لم يتعافى من الإصابة، ورحيل "يان سومر" إلى إنتر ميلان الإيطالى.

وشددت الصحيفة إلى أن عرض النصر السعودى قد يجعله يفكر جديًا بالرحيل إلى أسيا وترك الدوريات الاوروبية.

وكان  دي خيا، قد رحل عن مانشستر يونايتد بعد نهاية عقده في يونيو الماضى.

 

وكان النصر قد تعاقد  مع الرباعى السنغالي ساديو مانى قادمًا من بايرن ميونيخ،  والبرازيلي أليكيس تيليس من مانشستر يونايتد،  والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان الإيطالى،  والإيفواري سيكو فوفانا من لانس الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكان نادي النصر، توج بلقب البطولة العربية للأندية، أول أمس السبت بعد الفوز على الهلال بهدفين لهدف في الوقت الإضافي، بعد التعادل بهدف لمثله بالوقت الأصلى.