رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خطوات التقديم على وظائف مصلحة دمغة المصوغات بوزارة التموين

وظائف شاغرة بمصلحة
وظائف شاغرة بمصلحة دمغة المصوغات بوزارة التموين

أعلنت بوابة الوظائف الحكومية، عن توافر وظائف حكومية شاغرة  في مصلحة دمغة المصوغات والموازين، بوزارة التموين، وفقًا لقواعد قانون الخدمة المدنية 81 لسنة 2016.

وظائف مصلحة دمغة المصوغات بوزارة التموين

  •  وظيفة مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية.
  • وظيفة مدير عام الإدارة العامة للمصوغات والمعادن الثمينة

المهارات المطلوبة بوظائف مصلحة دمغة المصوغات

  • المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية.
  •  القدرة على التعامل مع الحاسب.
  •  اجتياز الاختبارات المقررة.

شروط المتقدمين لوظائف مصلحة دمغة المصوغات

  • أن يكون المتقدم حاصلًا علي مؤهل عال يتواءم نوع وطبيعة العمل.
  • قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأول (أ) قضاء مدة كلية مقدارها 17 عامًا للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

المستندات المطلوبة بوظائف مصلحة دمغة المصوغات 
 بيان حالة وظيفية حديث معتمد ومختوم من جهة عمله موضحًا به:

(تاريخ ومحل الميلاد – التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية – القدرة على إجادة لغات أجنبية – المعرفة بعلوم الحاسب الآلي – الخبرة النوعية والزمنية –الاشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث - الوظائف الإشرافية – الإجازات الخاصة ونوعها – الدورات التدريبية ونوعها ومدتها ومكانها – العلاوات التشجيعية – خطابات الشكر والتقدير – الجزاءات إن وجدت – تقارير الكفاية لأخر عامين – محل الإقامة – عدد 4 صور شخصية – العنوان ورقم الهاتف وأي بيانات أخري يري المتقدم إضافتها مؤيدة بالمستندات التي تدعم طلبه).

 بيان عن أبرز الإنجازات والإسهامات في الجهة التي عمل أو يعمل بها مؤيدًا بالمستندات الدالة علي ذلك، مع اقتراحات تطوير العمل بالوحدة أو احد أنشطتها الرئيسية.

طريقة التقديم علي وظائف مصلحة دمغة المصوغات
على من يرغب في التقدم لشغل الوظائف الشاغرة، تقديم الطلبات باليد واستيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة بالأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، وكذا الاطلاع علي شروط شغل الوظيفة وذلك من الساعة الـ10 صباحًا حتى 2 ظهرًا، هذا ولن تقبل الطلبات الغير مستوفاه لشروط التقديم، أو الطلبات التي قبل الميعاد المحدد للتقديم، أو الطلبات التي ترد عبر البريد.