رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل الـ«صفقات السرية» لنادي غزل المحلة استعدادا لدوري المحترفين

خالد عيد المدير الفني
خالد عيد المدير الفني لغزل المحله

كشفت مصادر خاصة داخل أروقة نادي غزل المحلة، عن الموافقة خلال الساعات القليلة الماضية على الاستثمار في النادي، مؤكدة أنه لم يتبق سوى مراجعة العقود والتوقيع عليها بجانب الإعلان الرسمي عن كافة التفاصيل. 

وفي إطار استعدادات «زعيم الفلاحين» للموسم الجديد من دوري المحترفين، أعلن نادي غزل المحلة عن الصفقة السابعة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد وهو اللاعب المخضرم أحمد عبدالحميد «قطة»، لاعب فريق «فيوتشر» لدعم مركز خط الوسط  في صفقة انتقال حر.

تفاصيل معسكر زعيم الفلاحين بالمحلة والقاهرة استعدادا لدوري المحترفين 

ووقع أحمد عبدالحميد «قطة» على عقود انضمامه لمدة ثلاث سنوات مع خالد كساب مدير الكرة بالنادي، عقب طلب خالد عيد المدير الفني للفريق ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق الموسم المقبل استعدادا لمنافسات دورى المحترفين.

كما تعاقد غزل المحله مع اللاعب احمد مجدي لاعب المحله والزمالك والانتاج ووادي دجله والمقاولون والجونه وبايونيرز السابق لمده موسم  في صفقه انتقال حر وسوف يحصل علي شاره القياده الموسم المقبل.

وكانت الصفقة السادسة التي أبرمها غزل المحلة كانت بالتعاقد مع  اللاعب أحمد حجي لدعم مركز خط الوسط حيث أعلن نادي غزل المحلة عن سادس صفقاته لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في  الموسم الجديد وهو اللاعب المخضرم أحمد حجي لاعب فريق الجونة لدعم مركز خط الوسط.

ووقع أحمد حجى على عقود انضمامه لمدة ثلاث سنوات مع خالد كساب مدير الكرة بالنادي، حيث طلب خالد عيد المدير الفني للفريق ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق الموسم المقبل استعدادا لمنافسات دورى المحترفين. 

ويدخل الفريق بمعسكره الأول بالمحلة تحت قيادة المدير الفني لغزل المحله خالد عيد كما سيتم عمل معسكر خارجي مغلق بأحد فنادق القاهرة ويتم خلاله لعب عدد من المباريات الودية مع عدد من اندية الدوري الممتاز.