رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سائق توك توك يخلع ملابسه ويعتدي على «زبون» بشوارع مدينة نصر

المتهمين بعد الضبط
المتهمين بعد الضبط

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات تداول مقطع فيديو على "فيسبوك" يتضمن مشاجرة بين طرفين بمنطقة مدينة نصر، وتم ضبط الطرفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كشف ملابسات فيديو مشاجرة بين طرفين بمنطقة مدينة نصر

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يتضمن مشاجرة بين طرفين أحدهما لا يرتدى  ملابسه العلوية بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة.

وتبين من خلال تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، نشوب مشاجرة بين (طرف أول): سائق مركبة "توك توك"، و(طرف ثان): أحد الأشخاص، بسبب خلاف بينهما حول قيمة أجرة استقلال الطرف الثاني لمركبة "التوك توك"، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها سائق المركبة، بخلع ملابسه العلوية ومحاولة التعدى على الثانى باستخدام عصا خشبية "شوما" كانت بحوزته.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف طرفي المشاجرة بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبط طرفيها، وعثر بحوزة الطرف الأول "العصا المستخدمة في ارتكاب الواقعة"، مركبة "التوك توك" قيادته.

وبمواجهتهما أيدا ما سبق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.