رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يدرس النجم الفرنسى كيليان مبابى تمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان لموسم اخر

مفاجأة صادمة للريال.. مبابى يقترب من تمديد تعاقده

النبأ

كشفت بعض التقارير الفرنسية منذ قليل، أن النجم الفرنسى "كيليان مبابى"، رضخ لفكرة تمديد تعاقده مرة اخرى مع "باريس سان جيرمان" لموسم آخر غير المتبقى فى عقده.

 

الامور كانت قد زادت وتيرتها الاسابيع القليلة الماضية بين اللاعب والنادى بسبب رغبته عدم تجديد التعاقد والرحيل صوب أى نادى مهتم بضمه "ريال مدريد" فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

 

شبكة "فوت ميركاتو"، أوضحت أن مبابى يرحب بتمديد تعاقده مع الفريق الباريسى الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

 

وأشارت إلى ان النجم الفرنسى مُعجب بأداء الفريق وتفائله فى سوق الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

 

"رحيل نيمار" السبب الرئيسى فى مرونة "مبابى" لتمديد التعاقد

 

نيمار - مبابى

الصحيفة كشفت فى تقريرها  أن الاتجاه للاستغناء عن البرازيلى "نيمار دا سيلفا"، أقنع "مبابي"، بإمكانية بدء مشروع جديد مع الفريق  كما إنه سيكون القائد للنادى والنجم الأوحد أيضَا، بالإضافة إلى الأموال الكثيرة التى سيحصل عليها بعد التمديد.

 

 

وكان كيليان مبابى قد أوضح للإدارة فى وقت سابق أنه يرغب أيضًا مع النادى فى التعاقد مع "برناردو سيلفا" نجم مانشستر سيتى رغم ان الصفقة تبدو معقدة فى الوقت الحالى خاصة بعد رحيل رياض محرز.

 

من جانبها، فجرت شبكة "RMC” سبورت" مفاجأة مدوية  أيضًا، بتأكيدها أن مبابي يفكر في تمديد تعاقده مع باريس حتى 2025.

 

جولة جديدة من المفاوضات يبدأها “ناصر الخليفى” مع مبابى

ناصر الخليفى - مبابى

وأوضحت ان "ناصر الخليفى" رئيس النادى بدء جلسة ودية تفاوضية بعد العفو عن اللاعب ورجوعه لتدريبات الفريق ويبدو عليه التفائل فى تمديد التعاقد مرة اخرى مع الدولى الفرنسى.

 

وظهر النجم الفرنسي "كيليان مبابى" فى تدريبات فريقه باريس سان جيرمان، اليوم الأحد، بعد فترة من التجميد بقرار من إدارة النادى الباريسى.

 

 

مبابى والذى يتواجد ضمن تدريبات اللاعبين غير المرغوب فيهم بقائمة باريس خلال الفترة الماضية، وذك إثر رفضه تجديد التعاقد ونيته الرحيل، حضر إلى تدريبات الفريق وعلى ما يبدو مؤشر جيد للطرفين.

 

وكانت تقارير فرنسية وابرزها  إذاعة "مونت كارلو"، قالت إنه شهد اليومين الماضيين تطور ملحوظ فى علاقة مبابي وإدارة النادى، والتى كانت توقفت تمامًا منذ إستبعاد اللاعب من التدريبات وتجميده.

 

مبابى فى تدريبات باريس سان جيرمان وجلسة مرتقبة مع لويس إنريكى

 

إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية مرة اخرى، كشفت تواجد مبابي في تدريبات المجموعة الأساسية، اليوم، عقب التعادل مع لوريان الفرنسى سلبيًا فى الجولة الأولى من الليج 1.