رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غياب رونالدو للإصابة عن مواجهة الإتفاق فى الجولة الاولى

تقرير سعودى: غياب "رونالدو" عن مواجهة النصر والإتفاق للإصابة

احتمالية غياب رونالدو
احتمالية غياب رونالدو عن مواجهة الإتفاق فى الجولة الاولى

كشفت تقارير صحفية سعودية ، بأن النجم البرتغالى "كريستيانو رونالدو" ،  لاعب النصر ، لن يلعب المباراة الإفتتاحية أمام الإتفاق  فى الجولة الأولى من دورى "روشن".

وأصيب قائد "العالمى"، فى مباراة مواطنه الهلال والتى تغلب عليه فيها النصر وحقق لقب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية) .

 

وأحرز رونالدو اهداف النصر في المباراة، وحصد جائزة هداف البطولة بــ 6 أهداف.

 

لكن مع خروج "رونالدو" من المباراة فى الدقائق الاخيرة مصابًا ، زادت التكهنات حول قدرته على اللحاق بمباراة الإتفاق فى الجولة الأولى.

 

الإصابة تحرم "رونالدو" من مواجهة منافسيه السابقين

 

وذكرت صحيفة "الرياضية" صباح اليوم الأحد أن الفحوصات المبدئية التي خضع لها رونالدو خلال الساعات القليلة الماضية أكدت إصابته بكدمة قوية مما سيجعل لحاقه بالمباراة صعب جدًا.

 

رابطة الدورى السعودى للمحترفين كانت قد رفضت فى وقت سابق تأجيل المباراة لضيق الوقت.

 

وبذلك فإن رونالدو لن يواجه الثنائى ستيفن جيرارد، مدرب الاتفاق، ونجم ليفربول السابق وغريمه الأزلى حينما كان "الدون" مع مانشستر يونايتد ، وأيضًا جوردان هندرسون، لاعب الفريق، علمًا بأن الثنائي يخوض أولى مواجهاته الرسمية ، فى الملاعب العربية وتحديدًا الدورى السعودى.

 

وكان رونالدو في فترته الأولى مع مانشستر يونايتد واجه جيرارد في أكثر من مناسبة بالدوري الإنجليزي الممتاز، عندما كان الأخير لاعبًا في صفوف ليفربول.

 

كذلك لعب رونالدو في فترته الثانية مع مانشستر يونايتد ضد هندرسون، الذي كان قائدًا لليفربول في الأعوام الأخيرة.

 

يذكر أن إنتقال كريستيانو رونالدو للدورى السعودى فتح الباب للأندية السعودية بالتعاقد مع نجوم عالميين اخريين مثل محرز وفيرمينيو وساديو مانى وكوليبالى وسافيتش وروبن نيفيز .