رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدولى النيجيرى أوديون إيجالو" يقترب بشدة من الإنضمام إلى الوحدة السعودى فى صفقة إنتقال حر

بعد ترشيحه للأهلى من قبل .. "إيجالو" فى طريقه للوحدة السعودى

النبأ

يقترب نادى الوحدة السعودى ، من إعلان إنضمام لاعب الهلال السابق ومنتخب نيجيريا "أوديون إيجالو"، الى الفريق فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

وكان إيجالو، قد رحل عن صفوف نادى الهلال السعودى، بعد أن قضى موسم ونصف مع الزعيم قادمًا من نادي الشباب، عقب نهاية الموسم الماضي.

 

وكشفت تقارير صحفية سعودية ، أن "إيجالو"، على بُعد خطوات من إتمام إنتقاله إلى الوحدة فى الأيام القليلة المقبلة.

 

إيجالو، سجل 21 هدفا وصنع هدفين فى 34 مباراة خاضهم مع الهلال فى مختلف المسابقات 

إيجالو كان مرشحا للإنضمام إلى الاهلى من قبل:

 

وظهر اسم الدولى النيجيرى فى الفترة الماضية حسب تقارير صحفية على طاولة النادى الاهلى لدعم هجومه خاصة بعد فشل المفاوضات فى المرة الاولى مع جيونبوك الكورى للتعاقد مع "سوزا" مهاجم الفريق الكورى الجنوبى.

 

ولم يبدى الأهلى أى إهتمام للتعاقد مع الدولى النيجيرى بسب قيمة تعاقده المالية المرتفعة ، خاصة فى ظل وجود سقف للتعاقدات فى الفريق.

 

و كان اللاعب النيجيري أوديون ايجالو قد سجل 101 هدف طوال مشواره الرياضي و 17349 دقيقة لعب , شارك في 266 مباراة منها 37 مباراة مع منتخب بلاده.

 

مسيرة إيجالو مع الأندية:

 

بدأ مسيرته في نيجيريا مع نادي برايم ثم جوليوس برجر ، وانتقل إلى النرويج وتحديداً نادي لين، وفي 2010 انضم لأودينيزي الإيطالي ، ثم أعير لنادي غرناطة الإسباني وتشيزينا الإيطالي ثم واتفورد الإنجليزى .

 

ورحل أوديون ايجالو من الدوري الإنجليزي إلى نادي تشانغتشون ياتاي الصيني ومنه إلى نادي شانغهاي غرينلاند شينهوا، قبل أن يحط الرحال في أولد ترافورد ملعب "مانشيستر يونايتد" و سجل 5 أهداف وصنع هدف وحيد.

 

و أخيراً انتقل الي نادي الشباب السعودي ضمن صفقة ناجحة أتمها رئيس النادي خالد البلطان نهاية يناير 2021 ومن الشباب رحل صوب مواطنه الهلال السعودى.