رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخص في حادث تصادم بحدائق أكتوبر

سيارات إسعاف
سيارات إسعاف

أصيب شخص، اليوم السبت، بكسور وكدمات في أماكن متفرقة بالجسد صدمته سيارة مسرعة أثناء عبوره الطريق، بمنطقة حدائق أكتوبر في الجيزة، تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

أمن الجيزة


تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود إشارة من الخدمات الأمنية المعينة بمنطقة حدائق أكتوبر، يفيد بإصابة شخص أثناء عبوره الطريق، صدمته سيارة مسرعة.

المعاينة

بالانتقال والمعاينة، تبين إصابة شخص صدمته سيارة مسرعة، أثناء عبوره الطريق بمنطقة حدائق أكتوبر، حيث تبين إصابته بكسور وكدمات بأماكن متفرقة بالجسد.

ويفرغ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة كاميرات المراقبة، للوصول إلى قائد السيارة الهارب.

تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

وعلى صعيد آخر، شهدت مدينة الكوثر جنوب الغردقة بالبحر الأحمر، اليوم السبت، حادث تصادم سيارة بشخصين، حيث أسفر ذلك عن إصابتهما بكسور وجروح بأماكن متفرقة بالجسم، تم نقل المصابين إلى مستشفى الغردقة العام لتلقي العلاج، وحرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

أمن البحر الأحمر

تلقت مديرية أمن البحر الأحمر، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بإصابة شخصين، إثر وقوع حادث تصادم سيارة، بمنطقة الكوثر جنوب الغردقة، حيث تم نقلهما إلى المستشفى العام بواسطة سيارتين إسعاف.

رجال المباحث

وبالانتقال والمعاينة، تبين أن سيارة مسرعة، صدمت الشخصين، مما نتج عن ذلك إصابة الأول باشتباه كسر بالزراع الأيسر وجرح قطعى بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم،  وتم بتر 3 اصابع، فيما كانت إصابة الآخر عبارة عن إشتباه كسر بالزراع الأيمن.

تم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج، وحرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.