رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ختام تنظيم فعاليات "كابيتانو" الغربية للموسم الثاني بنادي بلدية المحلة.. اعرف التفاصيل

من الفعاليات
من الفعاليات

اختتم متطوعو وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الغربية “شباب يدير شباب” (YLY)، تنظيم مشروع كابيتانو مصر لاكتشاف المواهب الكروية بمحافظة الغربية للعام الثاني على التوالي، بمركز شباب بلدية المحلة بمدينة المحلة الكبرى.

 وتمت هذه النسخة على مدار يومين تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس  عبدالفتاح السيسي، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وبإشراف اللجنة الفنية لمشروع كابيتانو مصر بقيادة الدكتور محمود سعد، وبتواجد لفيف من رموز الكرة المصرية، وبالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبمتابعة مديرية الشباب والرياضة بالغربية، بالتنسيق مع مديرية الأمن بالغربية، ومديرية الشئون الصحية بالغربية.

وشهدت الفعالية علي مدار اليومين تسجيل بيانات المواهب المتقدمة من مواليد عام ٢٠٠٩ من أبناء محافظة الغربية وبعض المحافظات المجاورة، كمحافظة الدقهلية ومحافظة كفر الشيخ، وبلغ عدد المتقدمين ما يقرب من 5000  لاعب، وتم إجراء الكشف الطبي، وقياس الوزن والطول والسرعة والمهارة، وإجراء الإختبارات الفنية.

التصفيات النهائية منتصف أغسطس بمركز شباب الجزيرة 

وتضمن اليوم الثاني إجراء التصفيات النهائية لانتقاء أفضل المواهب للتصفيات على مستوى الجمهورية بمركز شباب الجزيرة بالقاهرة وذلك علي ان تكون يوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من أغسطس الجاري.

 وتجدر الإشارة إلى أن مشروع كابيتانو يهدف إلى اكتشاف المواهب أفضل المواهب الكروية الناشئة، وتقديم جيل احترافي من أبطال كرة القدم للمنتخبات المصرية والأندية المصرية والعربية والعالمية.