رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أزمات بـ«الجملة» يفجرها سكان كمبوند روك أيدن بأكتوبر

كمبوند روك أيدن
كمبوند روك أيدن

كشف سكان كمبوند روك أيدن بأكتوبر، عن عدد من المشكلات التى تواجههم منذ شهر يونيو الماضي، قائلين: «الشركة لا تنفذ وعودها والحال لا يزال كما هو».

وأضاف السكان: «المشكلات منذ يونيو الماضى وعود الشركة والحال كما هو، الملاحظات كمبوند روك أيدن أعداد الأمن قليلة ومطلوب زيادة ليها باقصي سرعة وتحسين من مظهر شركة الأمن، والوردية الليلية ضعيفة والمشرف الليلي لا يصلح، وشركة النظافة سيئة جدآ وإدارة الكمبوند لا تحسن تشغيلهم».

وتابع السكان: «يوجد زرع كتير ميت منذ أكثر من سنة ولم يستبدل، يوجد بلاط مخلع وفقد منذ فترة طويلة، الكاميرا سيئة جدآ وقليلة جدآ وخاصة بالليل الرؤية معدومة وإذا حصل شئ لا قدر الله هتبقي كارثة، معظم السكان المقيمين رافضين رفض تام السماح بدخول العفش حتي الساعه 9 مساء».

وواصلوا: «الاهتمام بمكافحة الحشرات والآفات والأبراص والفئران بالشقق المغلقة والفيلات والحدائق لأنها مصدر لتكاثر وتوالد الحشرات وخاصة أن العمال كانت تقضي حاجاتهم بالشقق، الشئ الذي يبوظ أو ينكسر بياخد فوق الثلاث لاربع ويمكن سته شهور للاصلاح مثل بوابة وزراع الخروج وحساس الدخول من المدخل الرئيسي وهذا كمثال وليس حصر».

واستكمل السكان: «اعطال المصاعد بصفة يومية مطلوب واحد صيانه لها 24 - 7 تأخر كتير في استكمال النادي دون داعي، الكلاب الضالة منتشرة في كل مكان بالكمبوند، خدمة العملاء تتعامل بتعالي وغطرسة مع كل السكان وهذا أسلوب مرفوض ونحن نرفض أي أسلوب من أى ساكن فيه تجاوز لهم، من أول شهر أبريل حتي اليوم لا يوجد مدير للموقع والمكان بلا رابط ولا ظابط ولا سيطرة».

وأردف السكان: «خدمة العملاء والامن حين شكوي من احد الجيران لتأخره بالعمل بعد المواعيد الرسميه يذهبون إلى هذا المخالف ويقولون له أصل الاستاذ فلان بيشتكي مما يجعل المخالف يتطاول ويشتبك مع الجار وهذا اسلوب رخيص نرفضه جميعا، دخول سيارت رمل وطوب واشياء بعد الساعة الـ10 وتتسلل من خلال الأمن».