رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عرض جديد من الهلال السعودى لضم ميتروفيتش هداف فولهام

النبأ

يواصل نادي الهلال السعودى، محاولاته من أجل الحصول على خدمات  لاعب جديد من البريميرليج قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى الهلال إلى ضم الدولى الصربي "ألكسندر ميتروفيتش "، مهاجم فولهام، لدعم خط هجوم الفريق الأزرق فى الموسم المقبل.

فولهام رفض كل العروض السابقة

وكان نادى فولهام قد رفض كافة العروض المقدمة من الهلال  للتعاقد مع "ميتروفيتش"، بالرغم من موافقة اللاعب  الصربى على إرتداء شعار الفريق السعودى. 

وكان الصربي ميتروفيتش قد انضم لصفوف فولهام في فبراير 2018 قادمًا من نيوكاسل يونايتد، وسجل 111 هدفًا خلال 205 مباراة خاضها بقميص الفريق الإنجليزى.

الهلال يتقدم بعرض ثالث للظفر بخدمات النجم الصربى

ووفقًا لما أوردته صحيفة "موندو" الصربية فأن نادي الهلال قد عاد بعرض جديد على طاول فولهام من أجل ضم ميتروفيتش، وذلك رغم رفض كافة محاولاته السابقة.

وكشفت الصحيفة الصربية أن ميتروفيتش قد أبدى موافقته على الانتقال إلى الهلال وتم الاتفاق على العقد الذي سيحصل بموجبه على 75 مليون يورو خلال 3 مواسم، لكن الامر النهائى فى يد النادى الإنجليزى فى ظل رغبته بالحفاظ على هدافه على الأقل للموسم الحالى.

مفاوضو الهلال عادوا إلى لندن مجددًا  هذا الاسبوع من أجل حسم صفقة "ميتروفيتش"، بعدما تم رفض العرض الأول بقيمة 30 مليون يورو والثانى الذى تبلغ قيمته 50 مليون يورو.

لكن بعض التقارير الإنجليزية أكدت ان مبلغ 60 مليون يورو على طاولة فولهام قد يفى بالغرض ويرضخ الفرق الإنجليزى فى النهاية ويوافق على إنتقال اللاعب.

ميتروفيتش مستاء من إدارة الهلال

وينتظر الهلال حسم المفاوضات مع النادى الإنجليزى الذي رفض في بداية الأمر بيع ميتروفيتش هذا الصيف، لكن بعد إصرار المهاجم الصربي على الانتقال إلى "الزعيم" في وقت سابق، وافق النادي اللندني على إتمام الصفقة مقابل الحصول على مبلغ 60  مليون جنيه إسترليني، واعتبر الهلال أن هناك مغالاة من فولهام، مما جعله يوقف المفاوضات ويذهب إلى خيارات أخرى هجومية وهو الامر الذى إستياء اللاعب.

ويسعى نادي الهلال، لدعم خط هجومه بضم ميتروفيتش وذلك بعد استقطاب أسماء عالمية مميزة خلال الفترة الصيفية مثل السنغالي كاليدو كوليبالي  من تشيلسى والبرتغالى روبن نيفيز من وولفر هامبتون والصربي سيرجي سافيتش من لاتسيو الإيطالى  والبرازيلي مالكوم من زينيت سان بطرسبرج الروسى.