رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على عقوبة قاتل زوجته فى مركز الصف

عقوبة قاتل زوجته
عقوبة قاتل زوجته

أسدلت محكمة جنايات الجيزة، الستار عن قضية قتل ربة منزل على يد زوجها، بدائرة مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة، حيث عاقبت المحكمة المتهم بالسجن المشدد 7 سنوات.

وصدر الحكم  برئاسة المستشار محسن حلمي غراب وعضوية كلا من المستشار أيمن عبدالحكم واسامة عرفة، وسكرتيرية محمد سيد وسعيد برغش.

قرار الإحالة

حيث أحالت النيابة العامة "م.ع" إلى محكمة الجنايات، في القضية التي حملت رقم 15666 لسنة 2016، المقيدة برقم 8410 لسنة 2016 كلي جنوب الجيزة، استنادا لما جاء بنص تحريات رجال المباحث وما أسفرت عنه التحقيقات، بقيام المتهم بقتل زوجته هدى مسلم إثر نشوب خلافات زوجية بينهما.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم نشب بينه وبين زوجته خلافات زوجية، قام على إثرها بإحضار سلاح أبيض عبارة عن (بلطة)، وتصويب عدة طعنات في أماكن متفرقة من الجسد، حيث أسفر ذلك عن وفاة السيدة متأثرة بإصاباتها.

واوضحت التحقيقات أن المتهم لم يقصد قتل زوجته، بل كان يريد ضربها فقط، إلا أن المجني عليها فاضت روحها إثر الإصابات المبينة بتقرير الصفة التشريحية.

تحريات المباحث

وكشفت تحريات المباحث التي أجراها رجال وحدة مباحث مركز شرطة الصف، أن خلافا زوجيا نشب بين المتهم والمجني عليها، قام على إثرها بجلب سلاح أبيض عبارة (بلطة)، وتصويب عدة طعنات إليها، مما أفضى بروحها، إثر إصاباتها، فقرر رجال الشرطة نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات، التي بدورها أحالت المتهم إلى الجنايات.