رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل فى مصنع تغليف بمدينة بدر

حريق الروبيكى
حريق الروبيكى

إصيب 3 أشخاص في حريق مصنع تغليف بمدينة بدر صباح اليوم السبت، بإصابات متنوعة، إثر نشوب حريق داخل مصنع للطباعة والتغليف، بمنطقة الروبيكي في مدينة بدر, تم السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة رجال الحماية المدنية، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر المحضر اللازم, وتباشر النيابة التحقيقات.    

حريق مصنع الروبيكي                                        


نشب حريق في مصنع للطباعة والتغليف بمنطقة الروبيكي, التابعة لمدينة بدر  في القاهرة، وتمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة من السيطرة على الحريق في مصنع للطباعة والتغليف بمنطقة الروبيكي التابعة لمدينة بدر وأسفر الحريق عن إصابة 3 أشخاص، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وحرر المحضر اللازم, وتباشر النيابة التحقيقات.                              


 مديرية أمن القاهرة    


تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغاً يفيد بنشوب حريق في مصنع للطباعة والتغليف بمنطقة الروبيكي في مدينة بدر،  وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية إلى موقع الحريق, حيث تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق وإخماده، وذلك بعد أن تم فرض كردون أمني لمحاصرة الحريق ومنعه من الامتداد، فيما وتجرى الآن أعمال التبريد لمنع تجدد الحريق.    

النيابة العامة

أسفر حريق مصنع طباعة وتغليف الروبيكي، عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متنوعة, وتم نقلهم على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر المحضر اللازم, وتباشر النيابة العامة التحقيقات.