رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«المتحدة» تُعلن تعيين خالد صلاح مساعدا للرئيس التنفيذي لشؤون المحتوى الرقمي

الكاتب الصحفي خالد
الكاتب الصحفي خالد صلاح

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعيين الكاتب الصحفي خالد صلاح مساعدا للرئيس التنفيذي لشؤون المحتوى الرقمي.

السيرة الذاتية للكتب الصحفي خالد صلاح

وجاء في السيرة الذاتية للكاتب الصحفي خالد صلاح، أنه من مواليد 10 مايو عام 1969 بمحافظة الدقهلية، وعاش طفولته وشبابه بحي إمبابة بالجيزة.

تخرج الكاتب الصحفي خالد صلاح من قسم الصحافة بكلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1993، وكان يشغل منصب رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، ثم شغل منصب مساعد لرئيس مجلس إدارة الشركة لقطاع الصحف والمواقع الإلكترونية، إلى أن تم تعيينه حاليًا بمنصب مساعد للرئيس التنفيذي لشؤون المحتوى الرقمي.

بدأ «صلاح» حياته الصحفية في جريدة العربي المصرية عام 1993م، ثم عمل باحثا سياسيا في مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية، وشغل العديد من المناصب المتميزة حيث تولى منصب مدير الأخبار في شركة فيديو كايروسات للإنتاج التليفزيوني والبرامج، ورئيس قسم السياسة والشئون العربية في مجلة الأهرام العربي.

كتب الصحفي «خالد صلاح» الكثير من المقالات في بعض الصحف المصرية منها عامود ثابت ثلاثة أيام أسبوعيا بعنوان «يوم ويوم» بالتناوب مع الكاتب الصحفي خيري رمضان، واتسعت شعبيته مع رئاسته لتحرير جريدة اليوم السابع وموقعها الإلكتروني الذي يكتب بها زاوية يومية بعنوان «كلمة واحدة».

تعيين الكاتبة الصحفية علا الشافعي رئيسا لتحرير صحيفة وموقع اليوم السابع

يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قررت تعيين الكاتبة الصحفية علا الشافعي رئيسا لتحرير صحيفة وموقع اليوم السابع، وذلك في إطار دعم الشباب وبناء جيل قادر على التغيير واحداث طفرة في المحتوى الصحفي والإعلامي والدرامي بما يتوافق مع متطلبات المرحلة القادمة خاصة العناصر النسائية.