رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل في أولاد سلامة بسوهاج

حريق هائل في قرية
حريق هائل في قرية أولاد سلامة بسوهاج

شب حريق هائل في منزل وامتد لحوشين مجاورين له، بناحية قرية أولاد سلامة التابعة لمركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على النيران وإخمادها، دون إصابات بشرية.

اندلاع حريق هائل داخل منزلا وحوشين في المنشأة بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، بورود بلاغ يفيد بنشوب حريق بمنزل ناحية أولاد سلامة، بدائرة المركز.

انتقل قوة من وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة، وقوات إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحريق نشب بالطابق الأول بمنزل ملك المدعو «أحمد. ص. ع» - 51 سنة، موظف بالأوقاف، ومقيم بذات الناحية، وامتد لحوشين ملاصقين له، ملك كل من: «كامل. ع. ع» - 28 سنة، عامل، و«محمد. ع. ع» - 20 سنة، حلاق، ومقيمان بذات الناحية.

ودفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بعدد (2 سيارة إطفاء)، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات.

وبسؤال المذكورين؛ قرروا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما سبق، وأرجعوا سبب الحريق إلي تطاير شرر من فرن بلدي بمنزل الأول، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.