رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة لاختيار "كايسيدو" الإنتقال لتشيلسى ورفض ليفربول

كايسيدو
كايسيدو

يقترب نادى تشيلسى الإنجليزى من حسم صفقة نجم وسط برايتون الاكوادورى "مويسيس كايسيدو"، خلال يومين على أقل تقدير.

 

وأصبح نادي تشيلسى يثق بشكل متزايد من الحصول على خدمات لاعب الوسط الإكواردورى "مويسيس كايسيدو"، بعد حسم الصراع مع مواطنه "ليفربول"، بسبب رغبة اللاعب.

 

وعلى ما يبدو فإن لاعب الوسط الإكوادورى قد حسم مسألة انتقاله أمس، بعد أن أكد رغبته لنادي برايتون فى الالتحاق بتشيلسى فقط، بسبب وجود اتفاق مسبق مع "البلوز".

 

وعلى ما يبدو ان الراتب المرتفع الذى اتفق عليه "كايسيدو" هو نقطة الحسم التى ادت لاختيار تشيلسى على ليفربول.

وسيكون تشيلسي واثقًا من إتمام الصفقة مع اللاعب يوم السبت، وذلك بعد محادثات مثمرة مع برايتون أمس.

 

ومن المتوقع أن يكون اليوم السبت حاسمًا لانتقال كايسيدو إلى البلوز، حيث سيتم تقديم العرض الرسمي الذي لن يكون أقل من عرض ليفربول والذي سيبلغ 110 مليون جنيه إسترليني.

المدرب الأرجنتينى "ماوريسيو بوكيتينيو" مدرب تشيلسى له فضل كبير فى إقناع اللاعب الاكوادورى بالإنتقال للبلوز خاصة فى ظل وجود مشروع جديد يعمل عليه المدرب السابق لتوتنهام مع الفريق، ووجود معدل اعمار يقترب من عمر "كايسيدو" نفسه، وقدرة النادى المادية على جلب صفقات قوية للفريق مستقبلا.

ويهدف البلوز إلى أن يكون كايسيدو متاحًا للتواجد في مباراة الأحد أمام يفربول في الدوري الإنجليزى، لكن ربما تكون الامور صعبة نوعًا ما للحاق باللقاء الأول فى البريميرليج.

 

يذكر ان "كايسيدو" كان هدفًا لبايرن ميونيخ وليفربول وأرسنال الذى كان أبرز المهتمين بضم اللاعب لكن مغالاة برايتون جعلت الصفقة تفشل وقتها.

وكانت شبكة "سكاي سبورتس نيوز" الإنجليزية قد أكدت أن النجم الاكوادورى "مويسيس كايسيدو" لاعب خط وسط برايتون يقضى أيامه الأخيرة مع ناديه.

وأفادت الشبكة، بأن "برايتون" سيحسم مصير "كايسيدو" نهاية الاسبوع المقبل على أقصى تقدير، أو مع بداية السيزون فى انجلترا.

وكان نادي برايتون قد حدد سعر مويسيس كايسيدو بحوالي 100 مليون جنيه إسترليني وقد رفض هو الآخر عدة عروض من تشيلسى، بما في ذلك عرض بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني منذ أسبوعين تقريبًا، لكن ليفربول وصل لإتفاق على دفع 110 مليون وهو ما جعل ادارة برايتون تطلب مبلغ اعلى من تشيلسى.