رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه 12ساعة عن بعض المناطق في بني سويف

قطع المياه لمدة 12ساعة
قطع المياه لمدة 12ساعة عن بعض المناطق في بني سويف غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، قطع المياه عن مدينة ناصر بأكملها ومجلس قروي الميمون في محافظة بني سويف، وذلك يوم السبت الموافق 12 / 8 / 2023، ولمدة 12 ساعة.

موعد قطع المياه في بني سويف

وأوضحت شركة مياه الشرب ببني سويف، أنه من المقرر قطع المياه من الساعة 9 مساء غدًا السبت، حتى الساعة 9 صباح الأحد، لأعمال صيانة بمحطة مياه أشمنت بمركز ناصر، لاستكمال أعمال إصلاح على خط 800 ملي GR خط طرد محطة مياه أشمنت بمركز ناصر الأمر الذي يتطلب إيقاف المحطة.

وأشارت الشركة، إلي أنه من المقرر قطع المياه عن مدينة ناصر بالكامل ومجلس قروي الميمون، وذلك من الساعة التاسعة مساء غدًا السبت، حتى التاسعة صباح الأحد، ولمدة 12 ساعة.

توفير سيارات مياه نقية
ونوهت الشركة إلى قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن.

وتجري شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، أعمال الصيانة اللازمة، لضمان عمل المحطات بالشكل المطلوب وفي إطار رفع الخدمة بتلك المحطات.

وتقدمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، باعتذارها عن قطع المياه خلال الفترة المذكورة، نظرا للقيام بأعمال الصيانة والإصلاح اللازمة لضمان انتظام تقديم الخدمة بهذا المرفق الحيوي بالكفاءة المطلوبة، مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

في وقت سابق، عقد فرع المجلس القومي للمرأة في بنى سويف، ورشة عمل لعضوات فرع المجلس والفتيات المتطوعات ومنسقي برنامج الادخار والإقراض في إطار اهتمام المجلس القومي للمرأة برفع الوعى لدى السيدات بالقضايا المجتمعية التى تهم الأسرة المصرية.

وتناولت الورشة مهارات التواصل الفعال وأهمية نشر الوعى بالرسائل الإيجابية ودور المرأة فى مواجهة الشائعات والأزمات الاقتصادية وتصحيح المفاهيم المغلوطة والحفاظ على أمن واستقرار المجتمع.

حملة طرق الأبواب 
وقالت نرمين محمود مقررة فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف، إنه جرى إطلاق حملة كبيرة ممتدة ومستمرة لطرق الأبواب في كافة المحافظات، أيام الأحد، الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع بالتزامن مع عقد أمسيات الأسرة المصرية بواقع 3 أمسيات للشهر في نفس الإطار الزمني للحملة خلال شهري أغسطس وسبتمبر داخل قرى  المبادرة الرئاسية حياة كريمة ببا وناصر بالإضافة إلى بني سويف والواسطى وسمسطا وإهناسيا.

وأضافت نرمين، أن الهدف من تلك الحملة توعية الفئات المستهدفة بحقيقة ما يحدث على أرض الوطن وإنجازات الدولة فى التنمية على كل المستويات وتوعيتهم بمدى خطورة الشائعات والتأكيد على أهمية دور المرأة المصرية ومشاركتها البناءة في هذا الجانب.