رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجم برايتون يظهر من جديد على رادار ليفربول

النبأ

أكدت شبكة "سكاي سبورتس نيوز" الإنجليزية أن النجم الاكوادورى "مويسيس كايسيدو" لاعب خط وسط برايتون يقضى أيامه الأخيرة مع ناديه.

وأفادت الشبكة، بأن "برايتون" سيحسم مصير "كايسيدو" نهاية الاسبوع المقبل على أقصى تقدير، بالموافقة على رحيله عن النادى.

ويظهر فى الصورة ثلاثة أندية مهتمة بالتعاقد مع "كايسيدو" فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية وهم على الترتيب ( تشيلسى – بايرن ميونيخ – وأخيرًا ليفربول).

ويستكشف ليفربول خياراته في الميركاتو الحالى لتدعيم خط الوسط بعد أن رُفض له ثلاثة عروض لضم "روميو لافيا"، متوسط ميدان ساوثهامبتون الهابط إلى دورى الدرجة الأولى الإنجليزية "الشامبيونشيب".

ويُقدر نادي برايتون سعر مويسيس كايسيدو بحوالي 100 مليون جنيه إسترليني وقد رفض هو الآخر عدة عروض من تشيلسى، بما في ذلك عرض بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني منذ أسبوعين تقريبًا.

كايسيدو يظهر مرة اخرى على طاولة الريدز

لم يُقدم ليفربول عرضًا حتى الآن لضم اللاعب، لكنه يواصل استكشاف الأسماء في السوق لضم لاعب خط وسط جديد، ولكن لا تزال التوقعات تشير بأن كايسيدو أقرب للانضمام إلى تشيلسي، من الريدز كونه النادى الأقرب لدفع المبلغ المطلوب لإدارة برايتون.

صعوبة الأمر تكمن فى أن الوقت ليس كافيًا للبحث عن بديل للنجم الاكوادورى فى السوق، حيث إن برايتون سيجد صوبة بالغة فى تعويضه خاصة مع بدء الموسم فى الدوريات الاوروبية وعدم قبوله لفكرة التخلي عنه بأقل من 100 مليون جنيه إسترليني.

كايسيدو على طاولة الريدز

ولم يُقدم ليفربول عرضًا حتى الآن لضم اللاعب، لكنه يواصل استكشاف الأسماء في السوق لضم لاعب خط وسط جديد، ولكن لا تزال التوقعات تشير بأن كايسيدو أقرب للانضمام إلى تشيلسى.

كايسيدو يقترب من تشيلسى

ويرغب كايسيدو في الرحيل عن برايتون وغاب بالفعل عن تدريبات يوم الإثنين الماضي حسب التقارير الإنجليزية، للضغط على إدارة ناديه للموافقة على رحيله.

ويفتتح ليفربول الدوري الإنجليزي بمواجهة تشيلسى يوم 13 أغسطس المقبل في ملعب ستامفورد بريدج.، ويريد بدء الموسم بتعويض غياب فابينيو الذى انتقل إلى اتحاد جدة السعودى منذ ايام فى ظل سعيه للمنافسة على البريميرليج هذا الموسم بعد إخفاف الموسم الماضى والحصول على المركز الخامس فى الترتيب.