رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكان الصحفى الأمريكى “بن جاكوبس” الموثوق فى انتقالات اللاعبين، قد كشف أن نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزى يرغب فى الحصول على مبلغ 120 مليون جنيه إسترلينى لأى نادى مهتم بضم اللاعب.

توتنهام يجعل هارى كين اغلى صفقة فى تاريخ بايرن ميونيخ

هارى كين نجم توتنهام
هارى كين نجم توتنهام فى طريقه لبايرن ميونيخ

يبدو أن مسلسل الموسم فى لندن قارب على الإنتهاء حيث أن ان نادى بايرن ميونيخ أقترب بشدة من إغلاق صفقة التعاقد مع "هارى كين" قائد توتنهام هوتسبير الإنجليزى وهداف الفريق التاريخى فى البريميرليج هذا الصيف.

 

وكان الصحفى الأمريكى “بن جاكوبس” الموثوق فى انتقالات اللاعبين، قد كشف أن نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزى يرغب فى الحصول على مبلغ 120 مليون جنيه إسترلينى لأى نادى مهتم بضم اللاعب.

 

لكن ديفيد أورستين الصحفي الشهير فى أخبار الانتقالات على توصل بايرن ميونيخ الألماني لاتفاق مبدئي مع توتنهام هوتسبير الإنجليزي بشأن التعاقد مع هاري كين.

 

هاري كين  ارتبط بالرحيل عن صفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزى هذا الصيف وسط اهتمام كبير من قبل بايرن ميونيخ بضمه، مع وجود تقارير تفيد بأهتمام ايضًا من ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسى.

 

وكان نادى مانشستر يونايتد يمنى النفس بالحصول على قائد منتخب الاسود الثلاثة فى الصيف الحالى، لكن مغالاة الرئيس التنفيذى للنادى اللندنى دانييل ليفى اوقفت الصفقة.

 

وقدم بايرن ميونيخ في الأيام السابقة أكثر من عرض رسمي لشراء هاري كين من توتنهام هوتسبير الإنجليزى، حيث كان آخر تلك العروض بمبلغ 110 مليون جنيه إسترلينى، وتم رفضه ايضًا.

 

بايرن ميونيخ يتوصل لاتفاق مع توتنهام بشأن التعاقد مع هاري كين

 

وأشار فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نقلًا عن "أورستين" أن بايرن ميونيخ قد توصل لاتفاق مبدئي مع توتنهام هوتسبيرالإنجليزى بشأن شراء هاري كين، وان الناديان فى مرحلة إغلاق المفاوضات.

 

 

يذكر ان  هارى كين، نجم توتنهام هوتسبير، من تحطيم الرقم المسجل باسم النجم السابق واين رونى، فى وصافة أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز على مر التاريخ.

 

هارى كين رفع رصيده إلى 209 أهداف فى الدوري الإنجليزي، ليحتل المركز الثانى فى قائمة الهدافين التاريخيين للبريميرليج، ليتخطى السجل التهديفى لـ واين رونى صاحب المركز الثالث برصيد 208 هدفا.

 

 قائمة أفضل هدافى الدوري الإنجليزي عبر التاريخ 

 

 

آلان شيرار – المركز الأول - 260 هدفا

 

 

 

هارى كين – المركز الثانى - 209 أهداف

 

 

 

واين رونى - المركز الثالث – 208 أهداف

 

 

 

أندى كول – المركز الرابع - 187 هدفا

 

 

 

سيرجيو أجويرو – المركز الخامس - 184 هدفا

 

 

 

فرانك لامبارد – المركز السادس -  177 هدفا

 

 

 

تيرى هنرى – المركز السابع - 175 هدفا

 

 

 

روبى فاولر – المركز الثامن - 163 هدفا

 

 

 

جيريمن ديفو – المركز التاسع - 162 هدفا

 

 

 

مايكل أوين – المركز العاشر - 150 هدفا