رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مزقت جسد زوجها حتى الموت.. كواليس بشعة داخل شقة أوسيم

مقتل شخص على يد زوجته
مقتل شخص على يد زوجته بأوسيم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،من ضبط سيدة لإتهامها بقتل زوجها خلال مشاجرة نشبت بينهما داخ شقتهما، بمنطقة أوسيم في محافظة الجيزة،وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقتل شخص على يد زوجته 

البداية بورود بلاغًا لضباط مركز شرطة اوسيم،يفيد مقتل شخص نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض بدائرة مركز شرطة أوسيم.

أنتقلت قوة أمنية من مركز شرطة أوسيم،إلى مكان البلاغ وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،العثور على جثة شخص،وبمناظرة الجثة تبين وجود عدة طعنات متفرقة بالجسم،فارق على إثرها الحياة.

 

وأضافت التحريات أن زوجة المجنية عليه وراء إرتكاب الجريمة،خلال مشاجرة نشبت بينهما، قامت على إثرها بتسديد عدة طعنات له سقط على إثرها جثة هامدة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،من ضبطها،وبمواجهتها اعترفت بإرتكابها الواقعة.

وقالت المتهمة أمام جهات التحقيق،أن مشاجرة نشبت بينها وبين زوجها،بأستل المجني عليه سكينا من المطبخ وحاول التعدي عليها إلا أنها تمكنت من أخذ السكين منه وسددت له عدة طعنات متفرقة بالجسم فارق على إثرها الحياة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وفي وقت سابق،شهد كفر غطاطي بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة، مساء أمس الاثنين، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها ربة منزل ونجلتها، فيما أصيب 4 من بناتها بجروح قطعية بالرقبة وحالتهم حرجة، نتيجة قيام زوجها "مسجل خطر" بالتعدي عليهن بسلاح أبيض وفراره هاربًا من مسرح الجريمة،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بداية أحداث الواقعة 
في البداية تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة،إخطارا من قسم شرطة الهرم، يفيد قيام أحد الأشخاص بمنطقة كفر غطاطي بذبح زوجته وبناته وعددهم 5 نتيجة التعدي عليهم بسلاح أبيض.
وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،إلى المكان وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،العثور على جثة ربة منزل و5 من بناتها إحدهن مفارقة الحياة والباقيين مصابين بجروح قطعية بالرقبة.

وهن كل من: الزوجة رانيا محمد عبد المقصود 39 سنة،ربة منزل توفيت،وجنا ع.ب، تبلغ من العمر 9 سنوات،توفيت،والمصابين وحالتهم حرجة هن: ملك ع.ب 16 سنة،ومنه 15 عاما،ومي 8 سنوات،وساجدة 5 سنوات.

وكشفت التحريات من خلال الإستماع لشهود العيان؛ سماعهم أصوات صراخ وإستغاثات من الشقة بجوارهم، وعند دخولهم الشقة اكتشفوا بأن الزوج قام بذبح زوجته وبناته، وعندما شاهد الأهالي فر هاربًا من مسرح الجريمة.

وتبين أن الزوج يدعى بكري.ع يبلغ من العمر 40 سنة،يعمل في جمع الخردة،له معلومات جنائية،وكان خارج من السجن منذ فترة قليلة لقضاء عقوبة جنائية.

تم نقل الجثتين إلى المشرحة تنفيذًا لقرار النيابة العامة،والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،جهودها لضبط الزوج.