رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. مصرع وإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في حادث بشع بالمنيا

النبأ

شهد الطريق الصحراوي الشرقي أمام قرية الشيخ فضل ببني مزار بمحافظة المنيا حادث انقلاب سيارة ملاكي، ما أسفر عن مصرع وإصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة، تم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي أمام قرية الشيخ فضل فى بني مزار، ما أسفر عن مصرع شخص فيما أصيب 3 أشخاص وتم نقل الجثة والمصابين للمستشفى العام.

تسبب الحادث في مصرع شخص يدعى “أحمد مصطفى أحمد” ٥٢ سنة طبيب أسنان، وإصابة كل من نجليه باسم ١٢ سنة طالب وسيف ١٦سنة طالب مقيمان بالمنيا.

تم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة 

وعلى صعيد آخر، شهد الطريق الصحراوي الشرقي أمام قرية الشيخ فضل ببني مزار بمحافظة المنيا حادث تصادم سيارة ملاكي دون لوحات معدنية بأخرى، ما أسفر عن مصرع وإصابة 3 أشخاص، تم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي بأخرى، أسفر عن مصرع وإصابة 3 أشخاص وتم نقل الجثة والمصابين للمستشفى العام.

وبالانتقال إلى موقع الحادث بين تصادم سيارة رقم «٤٨٦ وب د» ملاكي بأخرى دون لوحات، بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي الجديد أمام قرية الشيخ فضل شمال المنيا بسبب السرعة الزائدة والتخطي الخاطئ.

أسفر الحادث عن مصرع عامل يبلغ من العمر ٤٨ سنة، بينما أصيب طالب ٨ سنوات وربة منزل ٣٥ سنة مقيمون جميعا بمركز سمالوط تم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.