رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اجتماع هام لـ محافظ الغربية بشأن الخطة الاستثمارية للمحافظة.. اعرف التفاصيل

محافظ الغربية خلال
محافظ الغربية خلال الإجتماع

 عقد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، منذ قليل، اجتماعا بمكتبه بديوان عام المحافظة، وذلك لمناقشة الخطة الاستثمارية لمحافظة الغربية للعام المالي الجديد 2023/2024 والذي بدأ في يوليو الماضي.

حضر الاجتماع كل من الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، نجوى العشيري السكرتير العام، المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد المهندس أشرف هواش، وكيل مديرية الإسكان، الدكتورة ريهام غنيم مدير إدارة الشئون المالية، عبد الشافي كمال مدير إدارة الشؤون القانونية، المهندس ناجي حنا مدير إدارة أملاك الدولة، المهندس حاتم حسني مدير الإدارة الهندسية، الأستاذ حاتم الصواف مدير إدارة التخطيط والمتابعة.

وناقش محافظ الغربية مع الحاضرين الخطة والتي تضم مشروعات الكهرباء، الرصف والكباري والأنفاق، تحسين البيئة، تدعيم الوحدات المحلية والأمن والإطفاء والمرور، حيث تمت مناقشة آليات تنفيذ المشروعات لتحقيق المستهدف العام من الخطة

وأشار المحافظ، إلى أن الخطة الاستثمارية تم وضعها من أجل تلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين، حيث يتم وضع المشروعات في الخطة بعد دراسة فنية مبنية على أسس علمية وموضوعية ومدى أولوياتها، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية.

وأضاف الدكتور طارق رحمي، أن المحافظة انتهت من تنفيذ بنود الخطة السابقة، وستعطي الأولوية في الخطة الجديدة لاستكمال مشروعات الرصف الممتدة لخطة العام الجديد والتي تتمثل في إنشاء وتوسعة محاور مرورية تساهم في تحقيق سيولة مرورية داخل المدن وخارجها.

محافظ الغربية يتفقد مشروعات الرصف والتطوير بالمحلة

على جانب آخر، كان الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، قام بجولة تفقدية لمتابعة مشروعات الرصف والتطوير الجاري تنفيذها بالمحلة الكبرى، وذلك بحضور المحاسب أحمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة.

وتفقد محافظ الغربية، خلال جولته، أعمال تطوير النفق السفلي بشارع طلعت حرب بحي ثان المحلة، حيث يتم عزل النفق بالكامل وإعادة تأهيله، بما في ذلك تطوير الأعمال الميكانيكية الخاصة بأعمال نزح المياه، إلى جانب تطوير شارع طلعت حرب، من خلال تجديد الأرصفة والتشجير وإعادة الرصف ووضع نظام لصرف مياه الأمطار.