رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملات لتوعية المواطنين بقانون تراخيص المحال التجارية في الدقهلية

جانب من الحملات
جانب من الحملات

أعلن محمد أمين الدمرداش، رئيس حي غرب المنصورة بمحافظة الدقهلية، تنظيم حملة لأصحاب المحال والمنشآت التجارية للتوعية بمميزات قانون تراخيص المحال التجارية وتوفيق أوضاعهم.

وأشار في بيان له، إلى أن الحملات جاءت في محافظة الدقهلية وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وفي إطار استراتيجية الدولة المصرية للتحول الرقمي وحوكمة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوفيق أوضاع جميع المحال العامة وتقنين أوضاعها.

وأشار إلى أن الحملات المكبرة تهدف إلى توعية أصحاب المحال والمنشآت التجارية الخاضعة للقانون 154 لسنة 2019، للتوعية بمميزات قانون تراخيص المحال التجارية وحث المواطنين على التقدم لمركز إصدار التراخيص بالوحدة المحلية برئاسة الحي، والسير فى أجراءات التراخيص تجنبا لأي إجراءات قانونية.

شن حملات مرورية مفاجئة على الأسواق

كما أعلن محمد أمين الدمرداش، شن حملات مرورية مفاجئة على الأسواق والمطاعم في المنصورة على المحال التجارية للتأكد من تطبيق إعلان الأسعار على السلع والمواد الغذائية والتأكد من مدى جودة المنتجات للاستخدام.

وأوضح أن الحملة تمكنت من إعدام 7 كيلو جبن سلطة، 2 كيلو طعمية سوري، وكرتونة بيض، 12عبوة باتيه مولتو، و13 علبة عين الجمل وزن 150جراما، لتغير الخواص الطبيعية وعدم صلاحيتها للاستخدام الآدمي.