رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برعاية سعودية نيمار يقترب من برشلونة.. وفيراتى على أعتاب الهلال

النبأ

ذكرت تقارير صحفية بأن نادى باريس سان جيرمان قد قام بإبلاغ الثنائى البرازيلى " نيمار دا سيلفا" والإيطالى ماركو فيراتى" بأنهم خارج خطط المدرب الإسبانى "لويس إنريكى " للموسم الجديد.

شبكة Rmc Sport. زعمت أن نيمار دا سيلفا وماركو فيراتى مفتحان على الرحيل على ملعب "حديقة الأمراء"، وان الدورى السعودى الأقرب فى الوقت الحالى للحصول على خدماتهم.

الدورى السعودى، قام بتعاقدات خيالية خلال موسم الإنتقالات الحالى، فبعد التعاقد مع "كريستيانو رونالدو" الموسم الماضى، قاموا بإنتداب الفرنسى كريم بنزيمة ومواطنه نجولو كانتى، وسافيتش وروبن نيفيز والبرازيلى مالكوم واخرون تمهيدا لدفع عجلة دورى "روشن" السعودى إلى الواجهة العالمية فى أقصر وقت.

ومع ذلك، أوضحت المصادر الفرنسية اليوم  بأن المدرب الإسبانى  لويس إنريكي والمديرالرياضى للنادى لويس كامبوس التقيا بهما شخصيًا للتأكيد على أنهما ليسا في خططهما وأن عليهما إيجاد نادٍ آخر فى الوقت الحالى.

وعلى ما يبدو أن ماركو فيراتى الأوفر حظًا فى الحصول على عرض من الدورى السعودى، حيث أن ناديا الهلال والاهلى مهتمان بشدة بالدولى الإيطالى، خاصة الاهلى الذى يسعى لتدعيم وسط ملعبه، بعد التعاقد مع رياض محرز وفرانك كيسيه الإيفوارى لاعب برشلونة وميلان السابق.

فيراتى يقترب من الهلال السعودى

على العكس تمامًا يريد "نيمار دا سيلفا" الرحيل صوب برشلونة مجددًأ، لكن الأمور متوقفة على قدرة إدارة البلوجرانا على دفع المبلغ المطلوب والذى حددته إدارة الفريق الباريسى وهو 150 مليون يورو.

برشلونة يواجه صعوبات تتمكن فى  عدم إدارج بعض اللاعبين الجدد  فى الوقت الحالى وعلى رأسم إلكاى جوندوجان بسبب عدم توفير السيولة المالية اللازمة والمطلوبة من إدارة النادى حسب تعليمات رابطة الليجا الفرنسية والتى تفرض على الأندية ضرورة الاهتمام بقواعد اللعب المالى النظيف.

صحيفة برازيلية تكشف عن "خطة" نيمار ووالده برعاية سعودية للعودة لبرشلونة الموسم المقبل

صحيفة "يو أو إل"، البرازيلية والمقربة بشكل كبير من عائلة النجم البرازيلى، ذكرت أن نجم باريس سان جيرمان  قد يتجه للدوري السعودي فى الميركاتو الصيفى الحالى كــ "ترانزيت" انتقالى للانضمام لفريق برشلونة لعدم قدرتهم على دفع أى مبالغ مالية حاليًا للتعاقد مع لاعبين بسبب الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها النادى الإسبانى

نيمار داسيلفا نجم باريس سان جيرمان

وأشارت الصحيفة، إلى أن الخطة تتمثل فى شراء عقد اللاعب من باريس سان جيرمان والتعاقد معه لمدة 3 سنوات مقبلة، على أن يتم السماح له باللع لمدة موسم مع برشلونة وتحمل راتبه بالكامل أثناء وجوده هناك، ضمن اتفاق تجارى ملزم للنادى الكتالونى يتضمن مباريات ودية وتبادل لاعبين وعمل توأمة لقطاعات الناشئين والمدربين.