رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى بيان من الأباتشي

شيكابالا يرد على مرتضى منصور بتصريحات نارية ويؤكد للحديث بقية

شيكابالا
شيكابالا

 

رد محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تصريحات مرتضى منصور، التي اتهمه فيها بتحريض اللاعب لزملائه على عدم خوض التدريبات.

 

شيكابالا يرد على تصريحات مرتضى منصور  

 

وجاء نص بيان شيكابالا كالتالي:

جماهير نادي الزمالك العظيمة، أتحدث إليكم اليوم ليس فقط بصفتي قائد لفريق الكرة بالنادي وأحد أكثر من تشرف بحمل شارة قيادة القلعة البيضاء عبر التاريخ، ولكن أتحدث باعتباري واحدا ممن تربوا داخل جدران هذا النادي العظيم، ولمدة أكثر من ربع قرن تشرفت بأن أدافع عن راية الزمالك، لذلك كان يجب الرد على بعض النقاط وهذا ليس كل شئ".

وأضاف: "رئيس النادي السابق  يسألني، لماذا لم أتدخل معه في رفع الحجز عن الزمالك؟!! وأنا هنا لن أذيع سرًا فأنا قبل أن أكون قائدًا للنادي فأنا زملكاوي قلبًا وقالبًا، وأتشرف بأنني على علاقة جيدة بكل مسئولي النادي السابقين والحاليين، وبالفعل تحدثت مع السادة الأطراف أصحاب الحجز على النادي وتواصلت معهم لرفع الحجز وإنهاء الأزمة حفاظًا على النادي واستقرار الفريق وباقي الألعاب الأخرى، والمفاجأة أن الرد جاء بأنه لا يوجد حجز على النادي والزمالك غير محجوز عليه لصالح أي جهة طلب منا التواصل معها لحل الأزمة!

وأكمل: "بالنسبة لقضية سبورتنج لشبونة فالنادي اشتراني من لشبونة عام 2016 مقابل 650 ألف دولار وبالفعل تم سداد مبلغ 140 ألف دولار وتبقى 510 الف فقط كان يجب تسديدهم في مواعيدهم طبقًا للتعاقد وللعلم كان يتم خصم كل ذلك من مستحقاتي المالية لدى النادي، ولكن بسبب التقاعس في التسديد وغرامات التأخير أصبح المبلغ الإجمالي المطلوب من النادي أكبر بكثير، وفي ذلك الوقت إذا كان تم سداد المبلغ في موعده وهو 10 ألف دولار وبحساب سعر الدولار  وقتها ٧ جنيهات و83 قرشًا ما يعادل 3 ملايين و900 ألف جنيه، الآن أصبح المطلوب مع التأخير والغرامات وزيادة سعر الدولار 46 مليون جنيه".

وتابع: "وللعلم، وقفت كحائط للصد في كثير من الأمور لحل مشاكل تخص اللاعبين لم أعلن عنها، كنت أسعى دائمًا لحل أكثر من مشكلة في الفريق حتى لا ينهار تمامًا طوال الموسم الماضي، وليس شيكابالا الذي يتهم بالتقصير أو التمرد في حق نادي الزمالك بدافع المال!!!.. لأنني اخترت اللعب في الزمالك، وبسبب أخطاء إدارية من قبل لعبت دون أموال، وعلاقتي مع الزمالك وجماهيره أكبر من الأمور المادية والكل يعلم ذلك، ونحن هنا لا نتحدث عن ظروف مادية فقط مر بها اللاعبون طوال موسم ولكن هناك ظروف أخرى أصعب لا يمكن الحديث عنها واللاعبون يطلبون مني الحديث نيابة عنهم، ولذلك وبصفتي كان حديثي لتوضيح تلك الأزمات والمشاكل العديدة التي كانت سببا مباشرًا في نتائج الفريق خلال موسم كامل، وهذا ردًا على كل ما أثاره رئيس النادي السابق بخصوصي، أما ما يخص كل ما حدث للفريق سيكون هناك رد بشكل واضح،  وللحديث باقية".