رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

للعودة للممتاز.. غزل المحلة يتعاقد مع عدة صفقات لتدعيم صفوفه

استاد غزل المحلة
استاد غزل المحلة

يسابق نادي غزل المحلة الزمن من أجل ضم العديد من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق خاصة بعد هبوطه لدوري الدرجة الثانيه المحترفين في محاولة منه للصعود سريعا ومرة أخرى للدروي الممتاز.

وأعلن نادي غزل المحلة عن أولى صفقاته لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في  الموسم الجديد وهو اللاعب المخضرم أحمد صابر لدعم مركز المساك.

ووقع أحمد صابر  على العقود لمدة موسمين مع خالد كساب مدير الكرة بالنادي، حيث طلب خالد عيد المدير الفني للفريق ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق الموسم المقبل استعدادا لمنافسات دورى المحترفين.

ولعب أحمد صابر لأندية إنبى وبتروجيت والإنتاج الحربى والداخلية والشرقية للدخان.

وجاءت ثاني صفقات زعيم الفلاحين  التعاقد مع  اللاعب حسام الريالي لاعب وادي دجله وارجوتيلس اليوناني السابق  لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور خالد كساب مدير الكرة.

وفي سياق متصل نجح مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل بإنهاء التعاقد مع الايفوارى إبراهيما كونية بالتراضى بين الطرفين عقب تخفيض المستحقات المالية للاعب متمنيا له التوفيق في خطواته القادمة. 

وكان خالد كساب مدير الكرة قد اجتمع مع اللاعب ووكيله في القاهرة أمس وأنتهي إلى التخفيض مستحقات اللاعب من 23 الف دولار وفقا للعقد المبرم إلى 12 الف دولار.

وكان خضع الإيفوارى لعلمية جراحية عقب الإصابة بالرباط الصليبى في مواجهة طلائع الجيش الموسم الماضى ويعمل حاليا على التأهيل استعدادا للموسم المقبل.

 كشف طبى على جميع لاعبي قطاع الناشئين واجتماع اللجنة الفنية مع المدربين قبل بداية الموسم 

وعلى جانب آخر اجتمع محمد جنيدى رئيس قطاع الناشئين بنادى غزل المحلة برفقة اللجنة الفنية التي تضم أحمد حسن وطارق محجوب مع مدربي قطاع الناشئين والبراعم استعدادا للموسم المقبل ووضع خطة وأهداف لكل فريق وذلك لبناء جيل قادر على المنافسة والظهور بشكل جيد ضمن المنافسات المقبلة.

و يخضع لاعبو فريقى مواليد 2003 و2005 إلى الكشف الطبي والقياسات قبل انطلاق التدريبات تحت أشراف الجهاز الإدارى الذى يقوم بوضع تقرير كامل لكل لاعب.