رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دون خسار بشرية.. حريق هائل في حظيرة دواجن بنبروه

حريق-ارشيفية
حريق-ارشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية، من السيطرة على حريق شب داخل حظيرة دواجن بقرية الدروتين التابعة لمركز نبروه، ما أسفر عن وقوع تلفيات بالمكان دون أي خسائر بشرية أو إصابات.

وتلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه، بنشوب حريق في مزرعة دواجن بقرية الدروتين التابعة لدائرة المركز.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث مركز نبروه وقوات الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارة إطفاء، تمكنت من السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقي الحظيرة، دون أن يسفر عن إصابات أو خسائر بشرية.

وبالفحص تبين أن الحريق شب في حظيرة دواجن ملك المواطن يوسف إبراهيم عبد الغفار، والتهمت النيران سقف الحظيرة والأبواب والشبابيك الخشبية، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الأدلة الجنائية لبيان السبب.

وفي سياق آخر، عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية على جثة مفصولة الرأس ملقاة بجوار شريط السكة الحديد بمحطة الكردي، بنطاق مركز منية النصر.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بالعثور على جثة مفصولة الرأس بجوار شريط السكة الحديد بمحطة الكردي.

وانتقل ضباط مباحث القسم لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى جمال عبد الحميد شطا، ويبلغ 60 عامًا، مقيم بالكردي، وكشفت التحريات أن المتوفى صدمه القطار داخل المحطة، ما تسبب في انفصال رأسه عن جسده، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتحرير المحضر بالواقعة.