رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لعدم الحصول على فرصته

مروان حمدي رحلت من الزمالك برغبتى ويعلق على مشكلته مع العميد

مروان حمدي
مروان حمدي

كشف مروان حمدي مهاجم فريق المصري البورسعيدي، سر رحيله عن الزمالك، وقصة خلافاته مع حسام حسن، وسر ضياع كأس الرابطة وبنتقد كارتيون ويدافع عن كارلوس كيروش.
مروان حمدي: لم أندم على (ستوري) كأس العرب.. ولم أحصل على فرصتي كاملة في الزمالك 
 

أكد مروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي أنه لم يندم على رده على الانتقادات التي طالته وقت مشاركته مع منتخب مصر الوطني في كأس العرب.

 

قال مروان حمدي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "وقت تعرضي للانتقادات كنت بقول لنفسي أنا مش كدة، مش زي ما الناس شايفاني، وأنا في الزمالك مكنتش بلعب، فمكنتش عارف أظهر إمكانياتي لكني كنت عارفها كويس اشتغلت على نفسي".

وأضاف: "أهلي وأصدقائي وزوجتي هم من دعمونني، وكلهم كانوا بينصحوني أبعد عن السوشيال ميديا ومبقاش مركز مع أي كلام" وعن ستوري نشره وقت تعرضه للانتقادات تحديدا بمشاركته في كأس العرب قال: "لم أندم.. أوقات تحتاج ترد بنفس الأسلوب المُتبع ضدك"

 

مروان حمدي: طلبت الرحيل عن الزمالك وهذا سبب تراجع الفريق

أكد مروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي أنه طلب في وقت سابق الرحيل عن الزمالك بسبب عدم الاستقرار.

 

قال مروان حمدي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الظروف لم تساعدني على النجاح مع الزمالك بسبب المشاكل الإدارية".

 وأضاف: "اللاعب من أجل تقييمه بشكل صحيح يجب أن يلعب 4 أو 5 مباريات بشكل متتالي، لكن هذا لم يحدث معي في الزمالك، وكنت أشارك في عدد دقائق قليل جدا فى عهد الفرنسي باتريس كارتيرون.

وواصل: "طلبت الرحيل عن الزمالك بسبب عدم الاستقرار".

 

واختتم: "المشاكل المادية ساهمت في تراجع الزمالك بالموسم المنقضي، وتلك المشاكل المادية التي تساهم في عدم الاستقرار تعود بالسلب على غرفة الملابس"


مروان حمدي: مشاكلي مع حسام حسن  كانت (عبيطة).. ولم أهدد بالرحيل عن المصري 
 

كشف مروان حمدي مهاجم المصري حقيقة خلافاته السابقة مع حسام حسن مدرب المصري السابق.

 

قال مروان حمدي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لم أهدد بالرحيل عن المصري ولم يكن هناك مشاكل كبيرة مع حسام حسن، كل المشاكل كانت عبيطة وطبيعية لكن السوشيال ميديا والصحافة بيساهموا في تضخيم الأمور "واختتم: "لم يحدث أي مواقف سيئة مع حسام حسن في النهاية وجهة نظره كانت فنية، والمشاكل بيني وبينه لم تطرق إلى مواقف كبيرة"


مروان حمدي: كيروش (اتظلم).. ولم أقتنع بفنيات كارتيرون

يرى مروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي أن كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الوطني السابق تعرض للظلم.قال مروان حمدي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كارلوس كيروش تعرض للظلم في تقييمه، ومعه منتخب مصر وصل إلى أقصى ما يمكن الوصول إليه" وأضاف: "باتريس كارتيرون يعمل بشكل مميز بدنيا، وكذلك على المستوى النفسي، لكن على المستوى التكتيكي ليس أفضل شئ بالنسبة لي" وتطرق مروان حمدي للحديث عن مباراة الأهلي الأخيرة في كأس مصر: "كان ماتش ممتع، وكل الماتشات ضد الأهلي بتبقى حلوة أوي، وبحب ماتشات الأهلي جدا"

 


مروان حمدي: خسرنا كأس الرابطة بسبب ضغط جماهير المصري 
 

أكد مروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي أن الضغوط الجماهيرية أثرت سلبا على فريقه في نهائي كأس الرابطة ضد سيراميكا كليوباترا.

قال مروان حمدي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الضغوط الجماهيرية أثرت على المصري في نهائي كأس الرابطة، واتخطفنا في الدقائق الأولى".

وأضاف: "الموسم الجديد بالنسبة للمصري سيكون مختلفا، خاصة مع وجود استقرار "واختتم: "ميمي عبد الرازق مدرب كبير وتدريبه حلو جدا، ومدرب محترم جدا".