رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أكد إنه لايملك اى صفحات

سيد عبد الحفيظ يتحرك لمقاضاة هذه الصفحة بعد فبركة تصريح على لسانه

سيد عبد الحفيظ مدير
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالاهلي

نفي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، خروجه بتصريحات عبر أحد الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الماضية.

ونشرت أحد الصفحات المنسوبة لـ سيد عبد الحفيظ، تصريحات لمدير الكرة السابق، ولكنه نفي الأمر تمامًا ونفي امتلاكه لهذه الصفحة

 

الصفحة المضروبة

 

سيد عبد الحفيظ يتحرك لمقاضاة هذه الصفحة بعد فبركة تصريح على لسانه 

 

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة إنه لا يملك أي صفحات على السوشيال ميديا وقرر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية جراء مروجي الشائعات ضده.

يذكر أن سيد عبد الحفيظ قاد منصبه كمديرًا للكرة في الأهلي، في الموسم الماضي على مستوى عالي ونجح في قيادة الفريق رفقة الجهاز الفني نحو تحقيق موسم تاريخي على مستوى البطولات التي وصلت إلي 5 بطولات محلية وقارية.

 

حسام البدري يكشف كواليس تدريب الزوراء العراقي وسر رحيله عن الصفاقسى  ويعلق على استبعاد سيد عبد الحفيظ من الأهلي

كشف حسام البدري الجديد لفريق الزوراء العراقي كواليس رحيله عن الصفاقسى التونسي  وتدريب الفريق العراقي وتعليقه على رحيل سيد عبد الحفيظ، من منصف مدير الكرة فى الأهلي وتعيين خالد بيبو  
وقال البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر،فى مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى، عبر ميكرفون إذاعة الشباب والرياضة ان تعاقده مع نادي الصفاقسي  التونسي  ، أنتهي عقب إنتهاء بطولة الدوري فى تونس، حيث كان الإتفاق ان تجديد العقد بموافقة الطرفين لكنه فضل الرحيل لعدم وجود تدعيما بعد تلقى عرض لتدريب نادي الزوراء  بعد لقاء الوفد العراقي وخلال الفترة القادمة سيتم عقد جلسة لتحديد إحتياجات الفريق على أن تبدأ فترة الإعداد بعد عشرة أيام قد يتخللها معسكر فى القاهرة  .
وأكد المدير الفني السابق لمنتخب مصر  ، فى برنامج إلا الكورة مع نجلاء حلمى  ، إنه راضى عن فترة تدريب النادي الصفاقسي،  الذى أنهى الدوري  فى المركز السادس وحقق نتائج جيدة بعد أن كان بعاني قبل قدومه كما إنه تأهل إلى نهائيات بطولة الأندية العربية فى السعودية على حساب قطر القطري والهلال السودانى  .
وأكد المدير الفني السابق لفريق الأهلي  الذى حصل معه على بطولة الدوري وكأس إفريقيا للأندية أبطال الدوري، إنه مازال مرتبط بالقميص الأحمر ولاتنسي فضل الأهلي عليه وسوف يظل مرتبط بأسمه بصفته احد أبنائه وتحول إلى مشجع ومناصر له.
وعلق البدري على رحيل سيد عبد الحفيظ، من منصف مدير الكرة  ، وتعيين خالد بيبو،  مشيرا إلى  أن  عبد الحفيظ،  حقق نجاحات هائلة ونموذج يحتذى به  وحفر أسمه مع رموز القلعة الحمراء فى منصب مدير الكرة لكن هذه سنة الحياة موضحا أن قرار الإدارة  تصب في  مصلحة الأهلي معربا عن أمله فى أن يوفق خالد بيبو فى منصبه.