رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيف الخاطري.. سفيرا للعرب في المهرجان الألماني الدولي لتصوير الطبيعة

سيف الخاطري
سيف الخاطري


أعاد المهرجان الألماني الدولي لتصوير الطبيعة GDT فتح ابوابه مجددا بعد عامين من تعليق فعالياته بسبب جائحة كورونا وفي الدورة الـ 28 من المهرجان أصبحت المدينة الواقعة على نهر ليبي مركزا لتجمع مصوري الطبيعة من جميع انحاء العالم.

ويشهد المهرجان برنامج محاضرات ثري ومتنوع بمشاركة مصورين وطنيين ودوليين لاستطلاع رؤاهم المختلفة وتجاربهم المتنوعة تجاه التصوير الفوتوغرافي للطبيعة مما يفسح المجال امام تبادل الخبرات.

وشارك المصور العالمي سيف الخاطري  في هذا الحدث الاستثنائي ليستعرض ملامح الحياة البرية في الامارات ويلقي الضوء على المناظر والبيئة الطبيعية الثرية والمتنوعة.
وفي هذا الصدد قال المصور سيف الخاطري  في تصريح صحافي: ” تلقيت دعوة من GDT وهو واحدا من أكبر المهرجانات المرموقة والمعني بتصوير الحياة الطبيعية لتقديم عرض عن التصوير الفوتوغرافي في الوطن العربي  وهي المرة الأولى التي أشارك فيها بمثل هذا الحدث، لا اخفيكم سرا كنت متوترا بعض الشيء خصوصا عندما شاهدت عروض من سبقوني في اعتلاء المسرح، ولكن عندما واجهت الحضور نفضت عن نفسي كل تلك المشاعر وبدأت في استعراض افكاري ولعل ما اثلج صدري التصفيق الحار الذي اعقب محاضرتي.
هذا وقد اطلق رئيس ومؤسس المهرجان السابق والعضو الفخري للمسابقه اسم “سفير العرب” على المصور الاماراتي سيف الخاطري

ويضيف الخاطري: ” انتهز الفرصة لأشكر إدارة مهرجان GDT على هذه الفرصة الرائعة  في هذا الحدث الاستثنائي للحديث عن تجربتي الخاصة في التصوير الفوتوغرافي.