رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ورابط التقديم على الملتقى التوظيفي لمؤسسة حياة كريمة

حياة كريمة تنظم ملتقى
حياة كريمة تنظم ملتقى توظيفي بمحافظتي الشرقية وقنا

أعلنت مؤسسة حياة كريمة تنظيم ملتقى توظيفي بمحافظتي الشرقية وقنا، وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، بما يتيح فرص عمل للشباب من الجنسين أصحاب كافة المؤهلات العليا، المتوسطة، أو دون، ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير فرص عمل للشباب.

مؤسسة حياة كريمة: ملتقى توظيفي بمحافظتي الشرقية وقنا 

وأوضحت «حياة كريمة»، أن ملتقى التوظيف يستمر انعقاده على مدار يومين، بالإضافة إلى أنه تم توفير انتقالات من وإلى المراكز المختلفة مجانا؛ تيسيرًا لللوجود بمقر انعقاد ملتقى التوظيف للحصول على فرص العمل المناسبة، التي قد تخطى عددها 3000 فرصة عمل متاحة للشباب بمشاركة أكثر من 20 شركة في مختلف القطاعات بالمقر الرئيسي للمخيم الدائم بحافظة قنا، كما تخطى عدد الوظائف المتاحة بمحافظة الشرقية 7500 فرصة عمل بمشاركة أكثر من 60 شركة لتوفير فرص عمل لأبناء محافظة الشرقية بالمقر الرئيسي لنادي سيتي كلوب بالشرقية.

جدير بالذكر، أن مؤسسة حياة كريمة أطلقت المرحلة الأولى من ملتقيات التوظيف التي تنظمها لشباب الخريجين من المؤهلات العليا والمتوسطة، التي بدأت في محافظتي بني سويف والغربية، وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

ويأتي هذا في إطار اهتمام مؤسسة حياة كريمة بمحور التدريب والتوظيف والتشغيل، وضمن محور بناء الإنسان، كما يأتي هذا في إطار المسئولية الاجتماعية لمؤسسة حياة كريمة تجاه المواطن، وفي ظل الأوضاع الاقتصادية على مستوى العالم، من خلال عقد ملتقيات التوظيف الكبرى بالمحافظات لكافة الفئات والمؤهلات للحصول على فرص العمل المناسبة، وذلك على مستوى 8 محافظات هي: بني سويف- الغربية- أسيوط- المنوفية- الشرقية- قنا- القليوبية والإسماعيلية.

في وقت سابق، أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن تنظيم ملتقى توظيفي للشباب بمحافظة قنا، وذلك للتيسير على الشباب للتقديم في الوظائف الملائمة لهم.

وفي السطور التالية يوضح لكم موقع «النبأ الإخباري» تفاصيل الملتقي التوظيفي، وفقًا لما ذكرته الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة.

ملتقى توظيفي في محافظة قنا

وتشارك شركة ماكس سبيد في ملتقي التوظيف بقنا حيث توفر الوظائف الآتية:

1- مديرين مطاعم

2- مساعد مدير

3- سوبر فيزر

4- كرو

5- دليفري

موعد ومكان الملتقي التوظيفي بمحافظة قنا
ويمكن التقديم على الملتقى من خلال الضغط هـــــنا وكتابة البيانات المطلوبة، قبل انطلاق الملتقى يوم السبت والأحد الموافق 5-6 أغسطس 2023 من الساعة 10 صباحًا إلى 5 مسًاء وذلك بمقر الصالة المغطاة أمام نادي شبان المسلمين بمحافظة قنا.