رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات مقتل شاب على يد شقيقته الصغرى في الفيوم

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

قررت النيابة العامة حبس فتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بقتل شقيقها، خلال مشاجرة نشبت بينهم، بسبب خلاات بينهم، داخل منزلهم ناحية قرية التلات التابعة لمركز الفيوم.

وطالبت النيابة العامة رجال المباحث بمديرية أمن الفيوم، بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.

بداية تفاصيل الواقعة 

كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا يفيد بمقتل شاب على يد شقيقته ناحية قرية التلات التابعة لمركز الفيوم.

انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الفيوم، إلى المكان وكشفت تحريات رجال المباحث بقيادة العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز الفيوم، وبمشاركة الرائد أحمد فريتم، رئيس مباحث مركز الفيوم، وتحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، أن خلافات نشبت بين زوجة القتيل والذي يدمن المخدرات ويمر بحالة من عدم الاتزان النفسي وبين شقيقاته البنات، ووالديه اللذين يقيمان بالدور الأرضي بمنزل الأسرة بقرية تلات.

وأضافت التحريات، أن المجنى عليه سبق له وأن اعتدى على والدته وشقيقته المطلقة، والتى تقيم مع أسرتها وذلك قبل الحادث بيومين، ومساء الخميس تجددت الخلافات بين المجني عليه وأسرته، حيث اعتدى على شقيقته الصغرى ووالدته، وهو ما دفعها لإحضار سكين من المطبخ، وسددت له عدة طعنات في رقبته وظهره، ليسقط غارقًا في بركة من الدماء.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من ضبط الفتاة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.