رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرص عمل للشباب بالجيزة وبمرتبات مجزية.. اعرف طريقة التقديم

فرص عمل للشباب بالجيزة
فرص عمل للشباب بالجيزة وبمرتبات مجزية.. اعرف طريقة التقديم

أعلنت محافظة الجيزة، من خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباب، توافر فرص عمل بإحدى المطاعم الشهيرة بمنطقتي الحصري والشيخ زايد.

شروط الوظائف المطلوبة بمحافظة الجيزة

وقالت محافظة الجيزة، إن الوظائف المطلوبة تتمثل في: أعضاء ضمن فريق العمل، على أن يكون المتقدم للوظائف حاصلًا على مؤهل متوسط وأن يتراوح عمره ما بين 21 حتى 30 عاما، وأن يكون موقفه محدد من التجنيد.

وأضافت محافظة الجيزة، أن هناك مرتبات مجزية للعمل وإضافي وتأمين طبي واجتماعي.

طريقة التقديم علي وظائف محافظة الجيزة

وأكدت محافظة الجيزة، أنه على الراغبين في التقديم للوظائف المتاحة الحضور لمقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب الكائن في 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني،  وذلك يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا إلى 2 ظهرًا.

كما أعلنت جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، توافر فرص عمل للشباب (أفراد أمن) في إحدى شركات الأمن والحراسة، وذلك في الأماكن التالية:

-أحد البنوك فرع شارع مراد بالجيزة وفرع فيصل.

-محطة مترو المريوطية وحي الأشجار.

-إحدى المنظمات بأكتوبر (8 ساعات عمل).

-كومباوند بأكتوبر.

مزايا وظائف محافظة الجيزة

وأشارت المحافظة إلى أن الوظائف توفر للمتقدمين المزايا الآتية: (المؤهل بداية من ابتدائية ما عدا البنك من متوسط - السن من 21: 54 - العمل 12 ساعة - يوجد سكن ومواصلات من السكن إلى الموقع).

وأوضح الجهاز، مواعيد الحضور للراغبين في التقدم للوظائف، مؤكدا الحضور لمقر الجهاز الكائن في 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني، يوميا من الأحد وحتى الخميس، من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 2 عصرا، وللاستفسار يمكن التواصل مع الجهاز عبر أرقام التليفونات الآتية: "35720825 - 35711198".