رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيارة نصف نقل تدهس طفلا بتروسيكله في حادث على الطريق بسوهاج

حادث دهس على الطريق
حادث دهس على الطريق بسوهاج

لقي طفل مصرعه دهسا في حادث على طريق فرعي بدائرة مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع طفل في حادث على الطريق بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق فرعي بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة البلينا إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أنه أثناء سير سيارة نصف نقل  قيادة المدعو «جاد الكريم. ع. م» - 18 سنة، سائق، ومقيم بذات الناحية، اختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى إلى انحرافه واصطدامه بدراجة نارية "تروسيكل" قيادة المدعو «عبد الرحمن. م. م. ا» - 11 سنة، ومقيم بذات الناحية.

نتج عن الحادث مصرع قائد الدراجة النارية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى برديس المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

 وبسؤال قائد السيارة وشقيق المتوفى المدعو «عبد البادي» - 17 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية، قررا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما جاء بالفحص، واتهم الأخير قائد السيارة بالتسبب في الحادث، ونفى الشبهة الجنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.